الجمعة , 2023/01/27

عاجل- التعادل الإيجابي بين الكاميرون وصربيا 3-3

 نبأ الأردن- فرض منتخب الكاميرون، اليوم الاثنين، التعادل على منتخب صربيا بثلاثة أهداف لمثلها، في اللقاء الذي احتضنه استاد الجنوب في الوكرة ضمن مباريات الجولة الثانية، في المجموعة السابعة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وأحرز المنتخبين اول نقاطهما في المجموعة، ليصبح رصيد الكاميرون نقطة واحدة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الرابع منتخب صربيا الذي خسر أمام البرازيل بهدفين نظيفين في اللقاء السابق، ويلعب مساء اليوم في نفس المجموعة البرازيل مع سويسرا في لقاء فك تقاسم الصدارة.

اللقاء كان مجنونا من المنتخبين، حث تقدم المنتخب الصربي بثلاثة أهداف لهدف، إلا أن لاعبي الكاميرون لم يستسلموا وعدلوا النتيجة في ظرف دقيقتين.

ظهر واضحا منذ الدقائق الأولى من زمن اللقاء أفضلية المنتخب الصربي الذي هدد مرمى حارس الكاميرون في أكثر من محاولة، كان أخطرها في الدقيقة الـ16 عبر النجم الكسندر ميتروفيتش اصطدمت بالقائم العلوي لمرمى الحارس البديل ديفيز إيباسي.

وعلى عكس مجريات اللقاء، تقدم المنتخب الكاميروني في الدقيقة الـ 29، عبر جان شارل كاستيليتو، بعد ام استغل كرة ثابتة تجاوزت كل مدافعي صربيا ووصلت لكاستيليتو الذي وضعها بسهولة بالشباك.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول إثارة بالغة، وسجل اللاعب ستراهينيا بافلوفيتش هدف التعادل في الدقيقة الـ44، ثم أضاف سيرجي سافيتش الهدف الثاني بعد دقيقتين، لينتهي الشوط بتقدم مستحق لمنتخب صربيا بهدفين لهدف.

وسجل الكساندر ميتروفيتش الهدف الثالث لمنتخب صربيا في الدقيقة الـ53 من كرة جماعية جميلة من لاعبي صربيا انتهت بين أقدام ميتروفيتش الذي سدد الكرة من مسافة قريبة بالشباك الكاميرونية.

وقلص البديل فينسينت أبو بكر النتيجة لمنتخب الكاميرون في الدقيقة الـ 64 بعد ان انفرد بالحارس ووضع الكرة من فوقه بالشباك بطريقة جميلة، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل ثم عاد إلى “الفار” الذي أكد شرعية الهدف.

ولم تمر أكثر من دقيقتين حتى تمكن نجم بايرن ميونخ الألماني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ من تعديل النتيجة من تسديدة فشل الحارس الصربي في التصدي لها.

الدقائق العشرين الأخيرة من زمن اللقاء شهدت توازنا في الأداء من المنتخبين، وفرصا عديدة للتسجيل لم تترجم لأي هدف للمنتخبين الكاميروني والصربي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة اهداف لمثلها.

شارك:

شاهد أيضاً

حمزة الفايز في المركز الثاني في سباق دبي للكارتينغ

نبأ الأردن-قدم السائق الاردني الواعد حمزة الفايز بطل الأردن لسباقات الكارتينغ أداءً رائعاً في أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *