الأحد , 2023/01/29

مباريات اليوم بكأس العالم بتوقيت الأردن

نبأ الأردن-تستكمل اليوم الاثنين باقي مباريات الجولة الثانية من منافسات كأس العالم قطر 2022 بالعديد من اللقاءات المثيرة، حيث تقام أربع مباريات على النحو الآتي:

صربيا – الكاميرون (المجموعة السابعة)

تقام المباراة الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الأردن، على ملعب الجنوب، ويقع المنتخبان بالمجموعة السابعة بجانب منتخبي البرازيل وسويسرا.
يدخل منتخبا صربيا والكاميرون المباراة دون أي رصيد نقطي، حيث خسر منتخب صربيا أمام البرازيل، في حين هزم منتخب الكاميرون أمام سويسرا.

غانا – كوريا الجنوبية (المجموعة الثامنة)

تقام المباراة الساعة الـ4 عصراً بتوقيت الأردن على ملعب المدينة التعليمية وهما بالمجموعة الثامنة إلى جانب منتخبي البرتغال والأوروجواي.

يمتلك منتخب كوريا الجنوبية نقطة واحدة بعد التعادل السلبي أمام منتخب أوروجواي، فيما لا تملك غانا أي نقاط بعد الخسارة أمام منتخب البرتغال.

البرازيل – سويسرا (المجموعة السابعة)

تقام المباراة في تمام الـ7 مساء بتوقيت الأردن على ملعب 974، ويقع المنتخبان بالمجموعة السابعة إلى جانب منتخبي صربيا والكاميرون.

تمتلك كل من البرازيل وسويسرا صدارة المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، بعد فوز البرازيل على صربيا، وسويسرا على الكاميرون.

البرتغال – الأوروجواي (المجموعة الثامنة)

تقام المباراة الـ10 مساء بتوقيت الأردن على ملعب لوسيل، ويقع كل منهما بالمجموعة الثامنة بجانب منتخبي غانا وكوريا الجنوبية.

يتصدر البرتغال المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على منتخب غانا، فيما يملك منتخب الأوروجواي نقطة واحدة بعد التعادل السلبي أمام منتخب كوريا الجنوبية.

شارك:

شاهد أيضاً

ديوكوفيتش يتوج بلقبه العاشر في أستراليا المفتوحة

نبأ الأردن-توج لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش مسيرته الرائعة في بطولة أستراليا المفتوحة وتوج بلقبه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *