الخميس , 2022/12/08

مونديال قطر: 4 مباريات هامة ضمن المجموعتين الخامسة والسادسة اليوم

نبأ الأردن- تتواصل اليوم الأربعاء، مباريات بطولة “كأس العالم فيفا قطر 2022” ضمن دور المجموعات، حيث تقام أربع مباريات في المجموعتين الخامسة والسادسة.
وستجمع مباريات اليوم منتخبات المغرب وكرواتيا وألمانيا واليابان وإسبانيا وكوستاريكا وبلجيكا وكندا.
وستقام المباراة الأولى ضمن المجموعة السادسة في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت الدوحة، حيث ستجمع على استاد البيت بمدينة الخور، منتخبي المغرب وكرواتيا، اللذين سيخوضان مباراتهما الأولى في البطولة.
أما المباراة الثانية، فستكون ضمن المجموعة الخامسة بين منتخبي ألمانيا واليابان، اللذين يخوضان مباراتهما الأولى في البطولة أيضا، فيما تقام المباراة في استاد خليفة في الرابعة عصرا بتوقيت الدوحة.
وضمن المجموعة الخامسة كذلك، تقام المباراة الثالثة لهذا اليوم، والتي تجمع منتخبي إسبانيا وكوستاريكا ويحتضنها استاد الثمامة بالعاصمة الدوحة عند الساعة السابعة مساء، وستكون أول مباراة للمنتخبين كذلك.
أما المباراة الرابعة والأخيرة لليوم، فستقام عند الساعة العاشرة مساء في استاد أحمد بن علي المونديالي بالدوحة، وتجمع منتخبي بلجيكا وكندا في مباراتهما الأولى ضمن المجموعة السادسة.
وكان يوم أمس، قد شهد أربع مباريات ضمن المجموعتين الثالثة والرابعة، المباراة الأولى كانت بين السعودية والأرجنتين ضمن المجموعة الثالثة وحقق فيها المنتخب السعودي فوزا تاريخيا مفاجئا على النجم ليونيل ميسي ورفاقه بنتيجة هدفين لهدف.
وجرت هذه المباراة على أرضية استاد لوسيل بحضور نحو 88 ألف مشجع، علما أن الطاقة الاستيعابية القصوى للملعب لا تزيد عن 80 ألف مشجع.
أما المباراة الثانية، فكانت بين تونس والدنمارك ضمن المجموعة الرابعة، والتي استطاع المنتخب التونسي خلالها انتزاع نقطة ثمينة بتعادله المثير مع نظيره الدنماركي بدون أهداف.
وأقيمت هذه المباراة في استاد المدينة التعليمية بالدوحة.
وكان طرفا المباراة الثالثة ضمن المجموعة الثالثة، بولندا والمكسيك، والتي انتهت هي الأخرى بالتعادل السلبي، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.
أما المباراة الرابعة والأخيرة ليوم أمس، والتي جرت ضمن المجموعة الرابعة على أرضية استاد الجنوب بمدينة الوكرة، فقد جمعت منتخبي أستراليا وفرنسا حاملة لقب النسخة الأخيرة من كأس العالم في روسيا عام 2018.
وانتهت المباراة بفوز كبير للمنتخب الفرنسي، وبنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد لأستراليا.

شارك:

شاهد أيضاً

المغرب دون دفاعه أمام البرتغال

نبأ الأردن-تحوم الشكوك حول مشاركة الثلاثي الدفاعي للمنتخب المغربي لكرة القدم في المباراة أمام نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.