الإثنين , 2022/11/28

مشاركون في “طائرة غرب آسيا للسيدات”: عرس عربي وإنجاز كبير

نبأ الأردن – قال متحدثون استضافهم راديو هلا ضمن تغطية خاصة لبطولة غرب آسيا النسوية لكرة الطائرة إن البطولة حققت أهدافها بمشاركة 10 فرق من أصل 12 فريقا في غرب آسيا.

وأشاد المتحدثون بالتنظيم المميز لاتحاد كرة الطائرة الأردني، مؤكدين أنه بهذه المشاركة الكبيرة أصبح أشبه بعرس عربي.

ولفت إلى أن الخبرات المستفادة من البطولة كبيرة، سواء للفرق المشاركة أو حتى للاتحادات والطواقم الفنية والإدارية، والتي ستعزز ظهور الفرق بمستويات جيدة في البطولات الآسيوية والدولية.

الكواري: عرس عربي

قال رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة الطائرة علي الكواري، “اتحاد غرب آسيا ولد كبيرا، واليوم المهم والمفرح أننا نختلف عن باقي بطولات الاتحاد الدولي أن جميع فرق غرب آسيا عربية، وكأننا ننظم بطولات عربية.”

“البطولة وبهذا العدد وبمستوى جيد وباهتمام من الدول، هو عرس عربي، ونأمل أن ننظم بطولات قادمة”. وفق حديث الكواري مضيفاً “نتائج هذه البطولات ليس للفرق، بل ستضيف خبرات للاتحادات بكافة طواقمه”.

وحول البطولات التي سينفذها اتحاد غرب آسيا قال إن سيجرى تنظيم بطولة سيدات للناشئات في الكويت، والبطولة الشاطئية في السعودية والتصفيات الآسيوية في قطر، إضافة إلى بطولة غرب آسيا للرجال سيشارك فيها 24 دولة بتنظيم من الأردن، وبطولة غرب آسيا للناشئين ستنظم في السعودية.

قطيشات: لم استبعد هذا المستوى من النشميات

من جهته قال نائب رئيس الاتحاد الأردني للكرة الطائرة جهاد القطيشات، عن استضافة الأردن للبطولة، “ليس غريبا على الأردنيين، ‏في حسن تنظيم البطولات، وهذه شهادات جميع الدول التي تشارك في البطولات المنظمة على الأرض الأردنية‎.‎

وبين أن 10 دول من 12 دولة في غرب آسيا تشارك في البطولة، وهذا دليل على حسن سمعة المؤسسات الرياضية الأردنية‎.

‎فريق يحظى باهتمام مباشر من رئيسة الاتحاد سمو الأميرة آية بنت فيصل من الطبيعي أن يكون أداء المنتخب الأردني بهذا المستوى، مشيرا إلى أهمية دعم سمو الأميرة، والزملاء في مجلس إدارة الاتحاد.

شارك:

شاهد أيضاً

بهاء شنيك يحرز ذهبية في بطولة بوتسوانا الدولية للريشة الطائرة

نبأ الأردن-أحرز لاعب منتخبنا الوطني للريشة الطائرة، بهاء شنيك، ذهبية فردي الرجال في الريشة الطائرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.