الثلاثاء , 2022/11/29

ذهبية وبرونزية لمنتخب الريشة الطائرة في بطولة زامبيا الدولية

نبأ الأردن-أحرز لاعبا منتخبنا الوطني للريشة الطائرة، بهاء شنيك ودموع عمرو، ميداليتين ذهبية وبرونزية ضمن منافسات بطولة زامبيا الدولية والتي اختتمت فعالياتها يوم أمس الأحد.

وجاءت الميدالية الذهبية عن طريق الثنائي بهاء شنيك ودموع عمرو في مسابقة الزوجي المختلط، في حين حقق بهاء شنيك الميدالية البرونزية ضمن منافسات فردي الرجال.

واستهل الثنائي بهاء وعمرو مشوارهم بتحقيق الفوز في دور الـ 16 على حساب الثنائي الجنوب افريقي جوهانيتا شولتز وسادين كاكوريا بنتيجة (2-0).

وفي دور الربع النهائي حقق الثنائي الأردني الفوز على الثنائي الزامبي ايفيلين سيامبانجيلا وكالوندي تشالرز بنتيجة (2-0)، وواصل الفريق الأردني تألقه في الدور النصف النهائي بالفوز على الفريق الزامبي المكون من اوجار سيامبانجيلا ومارك باندا بنتيجة (2-0) ليكمل طريقه نجو الميدالية الذهبية بفوزه على الثنائي الجنوب إفريقي ايمي اكريمان وجريد ايلوت بنتيجة (2-1).

وحقق بهاء البرونزية بعد فوزه في الدور الأول على اللاعب الزامبي بايلا غاندا بنتيجة (2-0) ليعود وبفوز في الدور الثاني على الزامبي صوريا جالينش بنتيجة (2-0)، وفي الدور الربع النهائي حقق شنيك الفوز على الجنوب إفريقي سادين كاكوريا بنتيجة (2-0)، قبل خسارته أمام النيجيري اوتبالبو اوبيري بنتيجة (1-2).

شارك:

شاهد أيضاً

قائمة المنتخبات التي خرجت من المونديال

نبأ الأردن- تعرف على المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2022 من دور المجموعات، وكذلك قواعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.