الإثنين , 2022/11/28

مشجع كندي يذهب لكأس العالم لتسجيل رقم قياسي

نبأ الأردن-سيحاول مشجع كندي تسجيل رقم قياسي جديد في سجل غينيس للارقام القياسية من خلال حضور أكبر عدد من مباريات كأس العالم في الملعب.

وسيكون لي كيرمش (44 عاماً) حاضراً في قطر في محاولة لحضور 41 مباراة من مباريات كأس العالم من داخل ملاعب البطولة، ليحطم الرقم القياسي المسجل باسم المشجع الجنوب أفريقي ثولاني نغوبو الذي حضر 31 مباراة في مونديال 2010 الذي أقيم في جنوب أفريقيا.

وقال كيرمش من مطار الدوحة حيث كان ينتظر للقاء طاقم من المشجعين الكنديين: “الأمر ليس سهلاً، لكني أحبه كثيراً”. ونظراً لأن فريق كرة القدم الكندي للرجال يظهر للمرة الأولى في كأس العالم منذ 1986، يحاول كرمش تحطيم الرقم القياسي لأكثر المباريات حضوراً في كأس العالم الذي ينظم تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وكان كيرمش يخطط لمحاولة كسر الرقم القياسي منذ أكثر من عام من منزله في ساسكاتون. حتى أنه كان على اتصال مع نغوبو الذي قدم له الدعم والمشورة. وسيحتاج كيرمش إلى الوصول في الوقت المناسب لكل مباراة من المباريات الموزعة على ثمانية ملاعب. ويحتاج أيضاً إلى شاهدين في كل مباراة للتوقيع على أنه كان في مقعده طوال فترة اللعب، مما يعني عدم الذهب إلى دورة المياه أثناء تواجد اللاعبين على أرض الملعب، بحسب صحيفة تايمز كولونيست.

وكان كيرمش حاضراً في أربع بطولات سابقة لكأس العالم، إضافة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية وكأس العرب في قطر العام الماضي. وقال كرمش “لقد كنت أنتظر هذا طوال حياتي وكنت متحمساً للغاية. لقد مررنا بالعديد من الأوقات المظلمة”.

وكانت كندا على بعد انتصار من الوصول إلى كأس العالم عام 1994، ولكنها فشلت في تحقيق ذلك، ولم تصل كندا النهائيات لخمس دورات لكأس العالم. وقال كيرمش إنه ظهر في نهائيات كأس العالم السابقة بعلم كندا وقال له مشجعون آخرون من جميع أنحاء العالم “كندا، أنتم تلعبون الهوكي، أليس كذلك؟”.

وتمكن كرمش من مشاهدة فوز كندا على اليابان 2-1 في مباراة ودية دولية يوم الخميس في دبي. وكان هناك بالفعل الكثير من الكنديين المتحمسين في المدرجات. وبينما يخطط كيرمش لحضور عدد كبير من المباريات، إلا أنه سيكون متحمساً أكثر عندما تلعب كندا التي تبدأ مبارياتها في المونديال أمام بلجيكا يوم الأربعاء القادم.

شارك:

شاهد أيضاً

وجهة ميسي القادمة.. تقارير تتحدث عن خطوة غير متوقعة

نبأ الأردن-يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي توصل لاتفاق يقضي بانتقاله إلى إنتر ميامي الأميركي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.