الثلاثاء , 2022/11/29

منتخب سن 23 يستدعي 31 لاعبا

نبأ الأردن-أعلن المنتخب الوطني تحت سن 23، بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، قائمة ضمت 31 لاعبا استعدادا لتجمعه الأول، والذي يقام خلال الفترة من 21 – 30 تشرين الثاني الحالي.
وضمت القائمة: أحمد الجعيدي، قيس عباسي، محمد عياد، عمار توهان، دانيال عفانة، معتصم الجعبري، عامر جاموس، عون المحارمة، وسيم الريالات، زيد زيادة، فيصل أبو شنب، أحمد صبرة، محمد هشام، مالك علان، ليث أبو رحال، ماهر الشحري، بهاء الشملتي، هايل الذيابات، بشار الذيابات، هاشم بني خالد، أحمد سعادة، سيف الدين البشابشة، جعفر المحسيري، مهند العرامشة، هيثم البدندي، موسى العمري، مجد الزايد، محمد بدوي، محمد أبو طه، اضافة الى عارف الحاج محمد، عبدالرحمن أبو دقر.
وأكد المدرب أبو زمع أن القائمة ضمت اللاعبين ضمن الفئة العمرية المستهدفة (مواليد 2001-2002)، على ضوء المتابعة المتواصلة رفقة جهازه الفني لدوري الدرجة الأولى، ومباريات دوري المحترفين خلال الفترة الماضية.
وأضاف: “نتطلع من خلال التجمع، إلى الوقوف على مستوى كافة اللاعبين خاصة الذين لم ينالوا فرص المشاركة بصفة أساسية مع أنديتهم خلال الموسم الحالي 2022”.
كما بين أبو زمع أن الجهاز الفني يتطلع لتوسيع قاعدة خياراته، من خلال متابعته للفئة العمرية (2003) في مشاركة منتخب الشباب بالنهائيات الآسيوية بآذار القادم، لاختيار اللاعبين الأبرز وضمهم لقائمة “ت 23”.
وقال إن “الباب سيبقى مفتوحا أمام جميع اللاعبين الذين يقدموا مستويات مميزة خلال البطولات المحلية القادمة، لتمثيل المنتخب في التصفيات الآسيوية بأيلول المقبل”.
ويأتي تجمع المنتخب في إطار التحضيرات للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

شارك:

شاهد أيضاً

قائمة المنتخبات التي خرجت من المونديال

نبأ الأردن- تعرف على المنتخبات التي ودعت كأس العالم 2022 من دور المجموعات، وكذلك قواعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.