الجمعة , 2022/12/02

عدنان حمد: سنلعب بشرف أمام إسبانيا

نبأ الأردن-قال المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد إن مباراة يوم غد الخميس مهمة وتاريخية بالنسبة للمنتخب الوطني.

وبين في مؤتمر صحفي، عقد مساء الأربعاء، “نسعى للخروج بأفضل فائدة من هذه المباراة”، مشيرا إلى النشامى سيقابلون فريق من أفضل فرق العالم في مناسبة مهمة وهي أن الفريق في طريقه إلى نهائيات كأس العالم”.

ولفت حمد إلى أن فريق إسبانيا مرشح للفوز ببطولة كأس العالم، وهذا سيعطي ثقة وخبرة كبيرة لأفراد منتخبنا.
وأكد “نسعى للاستفادة من المباراة في الاستحقاقات المقبلة التي تنتظر المنتخب الوطني العام المقبل وخاصة تصفيات كأس العالم المقبلة ونهائيات كأس آسيا”

واستذكر العراقي حمد مباراة النشامى أمام إسبانيا ضمن الفئات العمرية في عام 2007، مؤكداً أن الذاكرة اليوم تعاد ليلتقيا ضمن فئة الفريق الأول.

ولفت حمد “نسعى كي يعود المنتخب الوطني إلى الواجهة لافتا إلى تراجع شهده خلال الفترة الماضية” مؤكدا “أهداف المنتخب الوطني واضحة والمباراة التي سيخوضها أمام الماتدور الإسباني هي جزء من مسار العودة.”

ونوه المدير الفني ب “لم نلتق مع الإسبان وليس هنالك تفاهما بيننا وسنلعبها بشرف ولدينا فرصة طيبة بأن نسعد الجماهير”.

ولفت إلى إسبانيا لم تختر اللعب مع الأردن اعتباطاً، وراقبوا مباريات الأردن خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أنهم كان يريدون منتخباً آسيوياً.

“المقارنة بين المنتخبين في بعض الأحيان غير مجدية، وفق حديث حمد، مضيفا “المنتخب الإسباني كبير وفاز بكأس العالم ويمتلك أفضل لاعبي الآن، لكن بالنسبة للاعبينا فهي فرصة كبيرة.”

وأشار إلى أن النشامى يمتلك العديد من الخبرات الشابة، واللقاء سيعطيهم ثقة كبيرة.

قائد المنتخب الوطني اللاعب أنس بني ياسين قال إن “التجهيزات على مستوى عال واللاعبون جاهزون بمعنويات عالية ومتحمسون لخوض اللقاء.”

وأشار بني ياسين إلى “اللعب مع إسبانيا بحد ذاته تحفيز وشرف لكل لاعب بالمنتخب يمثل وطنه” وأكد “نتمنى أن نخرج بأداء ونتيجة ترضي الجماهير. ”

وبين “نسعى للاستفادة من الخبرات الأوروبية وثقافة الكرة الأوروبية ونقلها إلى الملعب الأردني”.

شارك:

شاهد أيضاً

المونديال.. المغرب الى دور الـ 16 بصدارة المجموعة

نبأ الأردن- تأهلت المغرب الى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم متصدرة لمجموعتها وانتهى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.