الإثنين , 2022/11/28

إبراهيم عادل.. هل يكون محمد صلاح الجديد في ليفربول؟

نبأ الأردن- استطاع النجم المصري، محمد صلاح، أن يقدم الكثير لنادي ليفربول الإنكليزي، ولكن سوف ينبغي على يورغن كلوب أو من يخلفه في تدريب “العملاق الأحمر” أن يسعى لإيجاد بديل له عند اعتزاله.

وبحسب موقع “ليفربول” فإن هناك الكثير من اللاعبين الشبان القادرين على أخذ مكان “الفرعون المصري” في المستقبل،  ومنهم النجم الشاب، عادل إبراهيم، الذي يلعب حاليا في صفوف نادي بيراميدز، الذي احتل المركز الثاني في “إيجبيشن بريميرليغ” خلف الزمالك بالموسم المنقضي.

ويبلغ عادل من العمر 21 عامًا فقط ، وقد شارك حتى الآن في 78 مباراة مع ناديه بيراميدز، وقدم 31 مساهمة خلالها.

ويتميز النجم الشاب بالسرعة والمهارة في المراوغة بالإضافة إلى براعته في مواقف “واحد مقابل واحد”،  ناهيك قدرته المشابهة لصلاح في إمداد زملائه بتمريرات ساحرة من الأطراف.

ومن الجوانب الأخرى التي تجذب الأندية في استقطاب عادل قدرته على اللعب في مراكز مختلفة داخل الملعب، فهو قادر على أن يكون مهاجم صريح أو صانع الألعاب  بالإضافة إلى أدوراه الدفاعية الجيدة.

وكان المدرب العام لفريق بيراميدز، محمود فتح الله، قد أكد في وقت سابق أن اهتمام نادي ليفربول بالتعاقد مع إبراهيم عادل لاعب الفريق، يعد شيئا جيدا للنادي واللاعب.

وقال فتح الله في تصريحات تلفزيونية “بالتأكيد اهتمام ليفربول بلاعب متميز مثل إبراهيم عادل يحسب له ولبيراميدز”.

وتابع: “ولكن لم نتلق أي عرض رسمي من ليفربول في الوقت الحالي، كما أن فريق بيراميدز يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في جميع المراكز”.

شارك:

شاهد أيضاً

عاجل- صربيا تضرب الكاميرون بثنائية في نهاية الشوط الأول

نبأ الأردن- انتهى الشوط الاول في مباراة صربيا والكاميرون لصالح صربيا وسجل الهدف الأول للكاميرون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.