الجمعة , 2022/09/30
الجوجيتسو والمصارعة والقتال

إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال


نبأ الأردن –
توج فريق (MAT05) بلقب بطولة أبو ظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو (احدى جولات بطولة العالم 2022) التي أقيمت في عمان والمعروفة ببطولة أبو ظبي الدولية للمحترفين (AJP). ونجح الفريق بالفوز بالمركز الأول بالمجموع العام وبالفردي للبطولة التي شهدت مشاركة أكثر من (300) لاعب ولاعبة يمثلون دول كل من: الأردن، فلسطين، الامارات، البحرين، الكويت، مصر، السعودية والولايات المتحدة الأمريكية. وحصل الفريق على (47) ميدالية ملونة منها (23) ذهبية و(22) فضية وبرونزيتين.
كما حقق فريق (MAT05) لقب البطولة المحلية للقتال المتنوع (MMA) للهواة في المجموع العام والفردي التي أقيمت في صالة الأرينا بمشاركة (22) لاعبا يمثلون (5) مراكز إضافة الى فريق الأمن العام. وحصل الفريق على (3) ذهبيات و(4) فضيات و(3) برونزيات.
وفي بطولة المصارعة التي أقيمت في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب التي شهدت مشاركة (380) لاعبا ولاعبة يمثلون (28) مركزا وناديا، نجح الفريق بالفوز بالمركز الأول لفئات الرجال والشباب والناشئين بحصوله على (99) نقطة وظفره بتسع ذهبيات و(4) فضيات وثلاث برونزيات.
وعبر المدير العام الرئيس التنفيذي لمركز (MAT05) الماستر سامي الجمل عن سعادته لعودة البطولات المحلية لهذه الرياضات الفردية التي باتت تحقق إنجازات لافتة للرياضة الأردنية على المستويات العربية والإقليمية والدولية مشيدا بجهود اتحاد المصارعة والجوجيتسو والمشرفين على بطولة ((MMA للهواة مشيرا الى أن عودة البطولات المحلية لهذه الألعاب من شأنه أن يرفع المستويات الفنية للاعبين واللاعبات ويعزز قدراتهم التنافسية في البطولات القادمة بهدف الوصول الى منصات التتويج، كما عبر عن شكره وتقديره للمدربين مشيدا بالروح القتالية التي ظهر فيها اللاعبون واللاعبات.

شارك:

شاهد أيضاً

هالاند: ريال مدريد كان خياري الثالث في الميركاتو

نبأ الأردن- كشف إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، عن الخيارات البديلة التي كانت لديه قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.