السبت , 2022/07/02

إصابة مرعبة تلغي ودية السلة بين مصر والأردن

نبأ الأردن – تعرض مهاب ياسر لاعب المنتخب المصري لكرة السلة لإصابة قوية خلال مشاركته مع الفراعنة ضد الأردن في البطولة الدولية الودية الجارية على صالة برج العرب في الإسكندرية بين 21 حتى 26 يونيو/ حزيران الجاري.

وأصيب مهاب ياسر حين ارتقى للتسجيل، إذ فقد اتزانه بعد احتكاك أحد مدافعي الأردن به، فسقط على الأرض، وتدخل الجهاز الطبي لمنتخب مصر سريعا قبل نقله إلى أحد المستشفيات القريبة.

وألغيت المباراة باتفاق الطرفين بعد إصابة مهاب ياسر القوية في الركبة، وذلك قبل دقيقتين من نهاية الربع الثالث، حين كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفراعنة 58-45.

وتقام البطولة الدولية الودية بمشاركة منتخبات مصر والأردن وأوغندا ورواندا في إطار الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2023.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2023 رفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية والسنغال وكينيا.

** تحديد التشخيص المبدئي لإصابة نجم سلة الفراعنة

وخضع مهاب ياسر لفحوصات طبية أولية كشفت عن اشتباه بإصابة مهاب ياسر بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ومن المقرر أن يخضع مهاب ياسر لفحص طبي جديد الأربعاء تحت إشراف أحد الأطباء المتخصصين من أجل التعرف على التشخيص النهائي للإصابة.

وعلق مهاب ياسر في تصريحات لبرنامج الماتش عبر شاشة صدى البلد “تعرضت لكدمة قوية في الركبة. ولم نتأكد بعد من إصابتي بقطع في الرباط الصليبي”.

وبيّن “كنت في الهواء خلال الهجمة وتعرضت لتدخل من أحد لاعبي المنافس وسقطت على ركبتي بشكل خاطيء مما أدى للإصابة”.

وواصل مهاب “رفضت الخروج من أرض الملعب لكن الإصابة كانت قوية، لذلك خرجت من الملعب مجبرا”.

وتعجب مهاب من حسم البعض إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وأوضح “هناك ورم على الركبة وغدا سيتم تحديد موقفي بعد الأشعة الجديدة التي سأخضع لها”.

واختتم لاعب الزمالك ومنتخب مصر تصريحاته قائلا “أشكر الجماهير على الدعم والرسائل وأشكر جميع من حرصوا على السؤال عني بعد الإصابة”.

شارك:

شاهد أيضاً

خسارة منتخب السلة امام لبنان بتصفيات كأس العالم

نبأ الأردن- خسر منتخبنا الوطني الأردني لكرة السلة امام نظيره المنتخب اللبناني ، في اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.