مناشدة من ادارة الوحدات للجماهير

نبأ الأردن – ناشد رئيس واعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، جماهير النادي ، بالتقيد بالقوانيين، والإجراءات الوقائية من الجهات الصحية ، وطالبت الادارة بأهمية المحافظة على شروط “الأمن” الصحي المجتمعي، وتنفيذ اجراءات السلامة العامة في احتفالاتها بفريقها بطل الدوري، وتتويجه بلقب دوري المحترفين لكرة القدم للموسم 2020، عقب مباراته الاخيرة بالدوري أمام شقيقه الفيصلي مساء يوم بعد غدِ السبت، على استاد عمان الدولي، وشددت الهيئة الادارية الإلتزام بإرتداء الكمامات، والتباعد الإجتماعي وعدم التجمعات تنفيذا لاوامر الدفاع، والاجراءات الصحية من قبل وزارة الصحة ولجنة الأوبئة، ومراعاتها للظرف الوبائي الاستثنائي الذي يعيشه أردننا الحبيب، ودعم الجهود الحكومية الكبيرة للحد من انتشار فيروس “كورونا” .
افاد بذلك محمد غنام الناطق الاعلامي للنادي ، واضاف ان الهيئة الإدارية اهابت بجماهير النادي الكبيرة، بأهمية عكس صورة حضارية في احتفالاتها، تليق بإسم وتاريخ ومكانة وانجازات المؤسسة الوطنية الرياضية الوحداتية، سواء في مرافقتها زفة البطل من المدينة الرياضية الى مقر نادي الوحدات، وتشدد على أهمية الالتزام بحضارية المشهد وعدم الخروج من نوافذ سياراتهم، وعدم اغلاق الشوارع مؤكدين أن الأحهزة الأمنية مشكورة سترافق تلك الاحتفالات .
وناشدت الادارة جماهير الفريق الاخضر بعدم مخالفة قواعد السير ، لانه سيتم مخالفة كل من يخالف قوانيين السير المرعية دون توقيف السيارة .
واضاف غنام ان الهيئة الإدارية تبارك هذا النجاح، للأسرة الوحداتيه، والجماهير الوفية،. والتي تتزامن مع مناسبة عزيزة على قلوب كل الأردنيين، بالاحتفالات بمرور 100 عام على تأسيس أردننا الحبيب، متمنين مزيدا من الافراح والانجازات الوطنية، تحت قيادة سليل الدوحة الهاشمية، جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى.

شارك:

شاهد أيضاً

خبير تحكيمي: الحكم لم يحتسب ركلة جزاء للنصر

نبأ الأردن- أكد الخبير التحكيمي فهد المرداسي، أن الأخطاء التحكيمية من العماني عمر اليعقوبي، أثرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.