الأحد , 2023/03/26

ماذا لو فشل برشلونة بضم محمد صلاح؟

نبأ الأردن- وضع نادي برشلونة خطة بديلة حال فشله في التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، في التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال فشل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.
صحيفة “آس” الإسبانية نشرت تقريرا جديدا، أكدت فيه أن تشافي يضع محمد صلاح كهدف أول في الميركاتو الصيفي المقبل، مستبعدا فكرة التعاقد مع هالاند.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي يفضل ضم صلاح، نظرا لما يمتاز به من البراعة والقدرة على المراوغة وتسجيل الأهداف والضغط، بالإضافة إلى سرعته وخبرته الكبيرة.

ويعول برشلونة على اقتراب صلاح من نهاية عقده مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، وفشل مفاوضات التجديد رغم بدايتها منذ فترة طويلة.

في المقابل، قالت الصحيفة إن نادي برشلونة وضع حلا بديلا بعيدا عن هالاند، حال فشل التعاقد مع صلاح، يتمثل في البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وينتهي تعاقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل، ولم ينجح النادي البافاري في تجديد تعاقده حتى الآن، في ظل وجود بعض الخلافات.

يُذكر أن ليفاندوفسكي تُوج بلقب الدوري الألماني 9 مرات (7 مع بايرن ومرتين مع بوروسيا دورتموند)، كما توج بدوري أبطال أوروبا مرة في 2019-2020، وكأس العالم للأندية وكأس ألمانيا والسوبر المحلي والأوروبي في نفس العام، من بين ألقاب أخرى.

شارك:

شاهد أيضاً

يونايتد ينافس آرسنال على هالاند الجديد

نبأ الأردن-ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن مانشستر يونايتد يستعد لمنافسة آرسنال على ضم “هالاند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *