“المسيرة النيابية” تطالب بطرد سفير دولة الاحتلال

نبأ الأردن – نددت كتلة المسيرة النيابية بالاعتداءات التي يقوم بارتكابها الاحتلال الصهيوني في القدس الشريف عاصمة الدولة الفلسطينية، وامتداد تلك الاعتداءات والغطرسة الى غزة الصمود وكل الاراضي الفلسطينية المحتلة، قائلة إن الاحتلال الإسرائيلي
غاشم لا يحترم الاتفاقيات والعهود الدولية والانسانية ولا يعرف الا لغة القوة والصمود التي يقوم بها ابناء الشعب الفلسطيني البطل.
وثمنت الكتلة، موقف جلالة الملك عبدالله الثاني، صاحب الولاية الدينية والتاريخية على المقدسات في القدس، ودعمه المتواصل للاهل في فلسطين بكافة الوسائل وفي كافة المنابر الدولية، مشيرة إلى جهود رئيس واعضاء مجلسي النواب والأعيان وجميع اطياف الشعب الاردني على موقفهم الثابت في نصرة الأهل في فلسطين.
وطالبت، الحكومة بطرد سفير الكيان الصهيوني من عمان، واستدعاء السفير الاردني من دولة الاحتلال، ووقف كافة اشكال التطبيع مع الاحتلال الصهيوني.
ودعت الكتلة إلى ضرورة النظر في تجميد معاهدة السلام مع الاحتلال الذي لا يحترم الاتفاقيات والعهود لأنه لا يؤمن بالسلام والتعايش السلمي بين الشعوب، وقطع العلاقات الدبلوماسية مع الاحتلال.
وقالت إن على الدول العربية والاسلامية إلى وقف التطبيع مع الاحتلال الصهيوني وتجميد تلك العلاقات.
كما دعت الكتلة، الحكومة لتقديم كل اشكال الدعم والمساندة للأهل الصامدين في كل انحاء الاراضي المحتلة.
واعضاء كتلة المسيرة النيابية هم النواب: محمد عواد الخلايلة، جعفر محمود الربابعة، يسار محمد الخصاونة، محمد عواد العلاقمة، عودة رزق النوايشة، محمد اسماعيل السعودي، تيسير محمد كريشان، اسماء صالح الرواحنة، عائشة احمد الحسنات، عبدالله علي عواد، محمد احمد المرايات، اسامه صقر القوابعة، اسلام صالح الطباشات، اسماعيل راشد المشاقبة، مروه عبدالكريم الصعوب، احمد محمد الخلايلة.

شارك:

شاهد أيضاً

فلسطين النيابية تزور منزل ابو جابر

نبأ الأردن – زارت لجنة فلسطين النيابية مساء اليوم الجمعة، برئاسة النائب محمد الظهراوي وبحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.