دودين : ستسمعون أخباراً طيبة .. وعطية : الرئيس قال إننا سنفتح بشكل كامل في تموز

نبأ الأردن – قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة صخر دودين إن الخطة بعيدة المدى للحكومة هي فتح كل شيئ، ولا حظر ولا حجر ولا غيره، وكان من المأمول أن تكون في الاول من شهر حزيران، لكن الآن نتحدث عن الأول من تموز، وهذا ما تحدثنا عنه عن صيف آمن، وهذا يعتمد على المطاعيم، وأبشركم أن هناك مطاعيم متوفرة، فإذن نأمل أن يكون في الأول من حزيران العودة الى الحياة وفتح كل القطاعات، وحينها نأمل أن نكون قد وصلنا الى 3 مليون شخص قد حصلوا على المطعوم.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مع النائب خليل عطية بعد احتماع الحكومة مع النواب لبحث القرارات الجديدة المتوقعة أن الموعد الذي نتحدث عنه الآن هو الأول من حزيران بفتح بعض القطاعات وبشكل تدريجي.

وقال إننا الآن ونحن في شهر رمضان الكريم، نعرف رمزية العشر الأواخر من الشهر الفضيل، وستكون من أولى الأولويات التي سنبحث فيها وخصوصا صلاة العشاء والتراويح.

وقال إننا سمعنا من السادة النواب عن وجع أكبر لبعض القطاعات، وأنه ولا شك ستخرج أخبار ربما في الغد أو بعده، تكون سارة وطيبة.

وقال إننا نشعر بالضنك والضيق الذي يشعر فيه المواطن، ونعرف أن أصعب شيئ هو أن يشعر الانسان بحبس حريته، ونشهد احتجاجات في دول مثل بريطانيا احتجاجا على الاجراءات، ولكن لا بد من الموازنة بين الوضع الصحي والاقتصادي.

وأكد أن النواب وضعوا الحكومة بما تشعر به القواعد الشعبية، ولكن هناك قرارات طيبة إن شاء الله، والقرارات سكتون لصالح المواطن وصحته واقتصاده.

من جانبه قال النائب خليل عطية إن رئيس الوزراء أبلغ النواب أن الفتح التدريجي سيبدأ في الخامس عشر من أيار لنصل الى فتح كافة القطاعات وبدون أي استثناء في شهر تموز.

شارك:

شاهد أيضاً

عاجل- عطية: جميع النواب وقعوا على مذكرة طرد السفير الصهيوني

نبأ الأردن- قال النائب خليل عطية إن المذكرة النيابية التي تعبر عن وقوف أعضاء مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.