الأحد , 2023/01/29

أعيان ونواب بالمفرق يبحثون آليات دعم جامعة آل البيت

نبأ الأردن – أكد عدد من أعيان ونواب محافظة المفرق ضرورة دعم جامعة آل البيت، ومتابعة مطالب الجامعة مع الجهات المعنية وأصحاب القرار.
واتفق أعيان ونواب المحافظة خلال لقائهم اليوم الثلاثاء رئيس الجامعة الدكتور هاني الضمور بحضور محافظ المفرق سلمان النجادا على ضرورة تقديم الدعم المطلوب لمواجهة التحديات التي تواجه الجامعة من خلال التواصل مع الحكومة لتنفيذ الممكن من المطالب التي تحتاجها الجامعة.
وأكدوا على الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة في تخريج اعداد من الطلبة الممكنين بالمعارف والعلوم، مشيرين إلى أن الجامعة جاءت لتكون منبرا علميا وتنمويا يخدم أبناء الوطن مما يستوجب دعما حكوميا للجامعة لتتمكن من مواصلة مشوارها في التعليم وخدمة المجتمع المحلي.
وثمن الضمور دور اعيان ونواب المفرق بالحضور وبالشراكة مع الجامعة في مناقشة عدد من القضايا المهمة والوضع المالي للجامعة وغيرها من المشاريع والخدمات والتي تحتاجها، مؤكدا حرصهم الشديد في متابعة دعم الجامعة.
وأشار الضمور الى أنه وتزامنا مع مرور 30 عاماً على تأسيس الجامعة كان لا بد من تكثيف الجهود من أبناء محافظة المفرق للوقوف إلى جانب الجامعة والتصدي للمشاكل التي تعاني منها منذ سنوات والتي تحتاج إلى حلول لمواصلة مسيرة العمل والبناء والإنجاز.
واوضح أن اللقاء يعد فرصة لرفع سوية العمل وتحقيق ما هو جديد وأفضل لتكون جامعة ال البيت في المقدمة، مشيرا إلى وجود عدد من الكليات والمراكز التخصصات الجديدة التي أقيمت لتلبية حاجة السوق المحلية.
وعرض الضمور الوضع المالي الصعب التي تعاني منه الجامعة والذي يتطلب المزيد من الدعم لتتمكن من القيام بدورها على أكمل وجه.
وحضر اللقاء الاعيان نايف القاضي وطلال الماضي والنواب رئيس اللجنة الإدارية في مجلس النواب يزن الشديفات و نواف الخوالدة، واسماعيل المشاقبة ورئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان، وعضو مجلس أمناء الجامعة عارف الجرايدة، وعضو مجلس الجامعة شتيوي العظامات.

شارك:

شاهد أيضاً

خليل عطية يعلق على بيان الخارجية : يا عيب

نبأ الأردن-علّق عضو مجلس النواب الأردني خليل عطية على إدانة وزارة الخارجية الأردنية للعملية البطولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *