الإثنين , 2022/11/28

لجنة الرد النيابية على خطاب العرش تختار المجالي رئيسا لها وإبداح مقررا

نبأ الأردن- اختارت لجنة الرد النيابية على خطاب العرش، الخميس، النائبين أيمن المجالي رئيسا للجنة، وعطا إبداح مقررا، بالتزكية.

وقال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، خلال ترؤسه اجتماعاً للجنة الرد على خطاب العرش، إن خطاب العرش السامي الذي افتتح به جلالة الملك أعمال الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة التاسع عشر، شكل خارطة طريق سيسير مجلس النواب على هديه في المرحلة المقبلة.

ووجه الصفدي، تحية فخر واعتزاز إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني، والشكر والعرفان لجلالته على تفضله بافتتاح الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة التاسع عشر وإلقائه خطاب العرش السامي.

وأكد الصفدي أن المجلس أمام استحقاقات وطنية على طريق استكمال مسيرة الإصلاحات الشاملة، وسينطلق في التعامل معها من المضامين التي أكد عليها جلالة الملك بما يسهم في الارتقاء بالأداء ويلبي رغبات وتطلعات أبناء شعبنا العزيز.

المجالي قال إن خطاب العرش السامي رسم ملامح المرحلة المقبلة، ويعتبر هادياً لنا لمواصلة دورنا الدستوري بكل عزيمة واقتدار.

وضمت اللجنة النواب: أيمن المجالي، محمد الغويري، محمد العلاقمة، بلال المومني، رائد الظهراوي، صالح العرموطي، ينال الفريحات، فايزة عضيبات، صفاء المومني، عيد النعيمات، ناجح العدوان، طالب الصرايرة، نصار القيسي، غازي السرحان، بسام الفايز، عمر العياصرة، محمد جرادات، محمد الهلالات، سليمان القلاب، عطا ابداح، خلدون الشويات، عودة النوايشة، محمد السعودي، فايز بصبوص، زهير السعيدين، محمد الشطناوي، هادية السرحان، حابس الشبيب، ضرار الحراسيس، صالح الوخيان، ايمن المدانات، عبير الجبور، امال الشقران، عائشة الحسنات، عارف السعايدة، علي الطراونة، وعبدالله عواد.

كما اختارت اللجنة من بين أعضائها لجنة مصغرة يناط بها مهمة صياغة الرد، وتضم في عضويتها النواب: محمد الهلالات، صفاء المومني، عارف السعايدة، طالب الصرايرة، بلال المومني، غازي السرحان، فايزة عضيبات، عيد النعيمات، خلدون الشويات، محمد الشطناوي، فايز بصبوص.

شارك:

شاهد أيضاً

رئيس النواب: من واجبنا العمل على تحسين الأداء

نبأ الأردن- زار رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي وأعضاء المكتب الدائم اليوم الخميس، مركز الدراسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.