الأحد , 2022/09/25

(فيديو) الشلول : وزير المياه رفض مقابلتي لأنني تقدمت بشكوى على أخته

نبأ الأردن – قال النائب خالد الشلول إنه طلب من وزير المياه المهندس محمد النجار تحديد موعد له من أجل مقابلته في مكتبه، إلا أن الوزير رفض ذلك “على أساس أنك كيف تتقدم بشكوى على أختي”.
وأضاف الشلول في مداخلته تحت قبة البرلمان: “قبل بدء جلسة اليوم، توجهت الى وزير المياه وتحاورت معه حول أنني كنت قد تقدمت بطلب لتحديد موعد في مكتبه لبحث بعض القضايا التي تهم المواطنين، إلا أنه قال لي بالحرف الواحد: “لن أعطيك موعد”، على أساس أنك كيف تتقدم بشكوى على أختي”.
وأشار الشلول إلى أن “أخت معاليه هي من قامت بسب وشتم وتحقير الشعب الأردني العظيم قبل أشهر، وقد كُلّفت من قبل شريحة من المواطنين بتقديم الشكوى للمدعي العام، فقلت للوزير إن هذا موضوع وشكاوى المواطنين موضوع آخر، فعاد وكرر لن أعطيك موعدا نهائيا”.
وتابع الشلول: “أبلغت الوزير أنني سأعلم رئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب، فقال لي: اعمل كما تريد واعتبره تحدي”.
وطلب الشلول من النواب توقيع مذكرة طرح ثقة بالوزير.
وتعهد رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي بالتصرف ومتابعة القضية.
وعلّق نائب رئيس الوزراء، توفيق كريشان، على مداخلة الشلول، قائلا: “كنت أتمنى على النائب أن يُطلع رئيس الوزراء أو نائبه، فأنا لم أسمع منه بالقصة إلا تحت القبة، رئيس الوزراء لا يقبل من أي وزير أن يتطاول على نائب، كما لا يجوز لأي نائب أن يتطاول على وزير”، متعهدا بأن يضع رئيس الوزراء بصورة القضية.

شارك:

شاهد أيضاً

“النواب” يناقش معدلي قانوني خدمة الضباط في القوات المسلحة وخدمة العلم

نبأ الأردن – يعقد مجلس النواب اليوم الأربعاء جلستين صباحية ومسائية، وذلك لمواصلة مناقشة ملحق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.