دوريّات تفتيشيّة من المواصفات والمقاييس

نبأ الأردن – تبدأ مؤسسة المواصفات والمقاييس تنفيذ خطّة تفتيشيّة شاملة للرقابة على الأسواق والمنتجات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك والتي كانت قد أسبقتها بتكثيف الرقابة على قبانات اللحوم الحيّة والأضاحي.

وقالت مدير عام المؤسسة المهندسة عبير بركات الزهير إن الخطّة ستشمل كافة المحافظات في المملكة، وستستهدف استكمال الرقابة على الأوزان والموازين عموماً، وموازين الحلويات وقبانات الأضاحي واللحوم الحيّة بشكل خاص، كما ستنفّذ جولات تفتيشيّة على محال بيع العبوات المعبأة مسبقاً، للتحقق من أوزانها ومطابقتها لبطاقة البيان.

وأضافت المهندسة الزهير بأن المؤسسة ستسيّر دوريّات تفتيشيّة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك للتفتيش ومسح الأسواق، والرقابة على محطّات المحروقات، كما ستواصل كوادر الرقابة الحدوديّة عملها في المراكز الجمركيّة طيلة عطلة العيد، وعلى مدار 24 ساعة في بعض المراكز.

ونوّهت المهندسة الزهير إلى أن المؤسسة ستستمرّ باستقبال الشكاوى من المواطنين خلال العطلة عبر هاتف وواتساب الشكاوى الموحّد (065301243) أو صفحة المؤسسة على فيسبوك (@jsmo.gov.jo) أو الدخول إلى أيقونة الشكاوى في الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الرابط: https://bit.ly/3exrpDC

شارك:

شاهد أيضاً

أمانة عمّان تنذر 78 منشأة مخالفة

نبأ الأردن- أنذرت دائرة الرقابة والتفتيش الصحي والمهني في أمانة عمّان، الثلاثاء، 78 منشأة مخالفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.