عطاء لإنشاء محكمة جنايات عمان بنحو 10 ملايين دينار

أنبأ لأردن-حالت وزارة الأشغال العامة والإسكان من خلال دائرة العطاءات الحكومية عطاء لإنشاء محكمة جنايات عمان/ الجويدة بمبلغ إجمالي قدره حوالي 10 ملايين دينار.

وقالت دائرة العطاءات في بيان، الخميس، إن “العطاء المركزي رقم (61/2020) الخاص بإنشاء محكمة جنايات عمان / الجويدة (أُحيل) على مقاول محلي، علماً بأن المشروع يتكون من مبنيين المبنى الأول مكون من 7 طوابق لمحكمة جنايات عمان في منطقة الجويدة وبمساحة تقديرية (27000) متر مربع. والمبنى الثاني مبنى مكون من طابقين لمستودعات قوات البادية في مقر قيادة قوات البادية الملكية بمساحة تقريبية (320) متر مربع”.

وكذلك، أحالت الدائرة “العطاء المركزي رقم (63/2020) الخاص بالإشراف على تنفيذ مشروع محكمة جنايات عمان / الجويدة بمبلغ إجمالي قدرة (650000) دينار تقريباً”.

المشروع جاء لـ “يضم كافة هيئات الجنايات الصغرى في العاصمة عمان، ذلك لتسهيل العمل القضائي ومراعاة لحقوق الإنسان بتقليل المدة المستغرقة في حركة نقل المحكومين والموقوفين”.

و”تم تصميم المبنى بحيث يضم (17) هيئة قضائية وكل هيئة لها قاعة محكمة ومكاتب قضاة ومكاتب كتّاب متابعة وجميع المرافق اللازمة بالمحكمة، إضافة إلى لتوفير قاعات حديثة وقاعات انتظار للمحامين والمراجعين ومواقف سيارات وخدمات”، وفق الدائرة.

وتوقعت الانتهاء من المشروع خلال الربع الأول من العام 2025.

شارك:

شاهد أيضاً

ولي العهد يوعز بتخصيص 100 قطعة أرض للأسر المحتاجة في العقبة

نبأ الأردن – استمرارا للمكارم الملكية وبهدف التخفيف على الأسر المحتاجة من أبناء المجتمع المحلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.