الجمعة , 2023/03/31

الفايز يستقبل رئيس مجلس النواب الليبي 

نبأ الاردن-استقبل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز في مكتبه بدار المجلس اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح والوفد المرافق له.
وتناول اللقاء الذي حضره نائب رئيس مجلس النواب أحمد الخلايلة، والسفير الليبي لدى المملكة عبد الباسط البدري، آخر المستجدات على الساحة الليبية.
وأكد الفايز مواقف الأردن الثابتة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه الشعب الليبي الشقيق في دعم خياراته وتحقيق تطلعاته في التنمية والازدهار، ومن أجل وحدة ليبيا واستقرارها، وتوحيد الصف الليبي، والتوصل إلى حل سياسي يعيد الأمن والاستقرار لشعبها، ويساهم في بناء المؤسسات فيها.
وتطرق الفايز إلى أهمية وجود جهد عربي لحل الأزمة الليبية، مبينًا أنه سيعمل بالتنسيق مع البرلمانات العربية ومجلس الشورى لتشكيل لجنة برلمانية يكون مهمتها العمل على حل الأزمات العربية داخل البيت العربي.
من جانبه، عرض رئيس مجلس النواب الليبي لآخر تطورات الأوضاع في ليبيا، معربًا عن شكره وتقديره لجلالة الملك عبدالله الثاني على دعم الأردن المتواصل والدائم لليبيا وشعبها.
وبُحث خلال اللقاء أوجه تعزيز وتنمية التعاون بين البلدين الشقيقين، وآخر المستجدات الراهنة في ليبيا، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

شارك:

شاهد أيضاً

بدء العمل بنظام الـ 24 ساعة بجسر الملك حسين الأحد

نبأ الأردن-أعلنت إدارة أمن الجسور التابعة لادارة الامن العام أنه سيتم بدء العمل بنظام الـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *