الجمعة , 2023/03/24

اللواء المعايطة يرعى حفل تخريج دبلومي الإسعاف الفوري وتقنيات الإطفاء والانقاذ

نبأ الأردن-رعى مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، اليوم، حفل تخريج الفوج التاسع عشر من تخصص دبلوم الإسعاف الفوري، والفوج الثامن من تخصص تقنيات الإطفاء والانقاذ، في أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية

وهنأ اللواء المعايطة الخريجين، مباركاً لهم التحاقهم بزملائهم في الميدان، ومؤكداً على أن مديرية الأمن العام مستمرة بتأهيلهم ودعم الكليات والمعاهد التدريبية في تطوير خططها لتواكب الاحتياجات، وتسهم بتحقيق أهدافنا الاستراتيجية في تعزيز منظومة الحماية المدنية التي بتنا نعتز بكفاءتها.

و ثمن اللواء المعايطة جهود الهيئات التدريسية والإدارية في تخريج منتسبي الدفاع المدني القادرين على العطاء باحترافية وتميز، وذلك خلال الحفل الذي حضره نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية للشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتور زكريا القضاة، ونائب رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الاستاذ الدكتور زيد العنبر، ومدير الدفاع المدني العميد حاتم يعقوب.

وفي كلمة له، شكر عميد كلية الدفاع المدني الدعم الذي توفره مديرية الأمن العام للارتقاء بالدور الأكاديمي للكلية بتأهيل كوادر الإسعاف والاطفاء والانقاذ في الدفاع المدني، ولتمكينهم من النهوض بالواجبات الملقاة على عاتقهم والتي تعد ذات صله مباشره بحياة الإنسان وسلامته.

كما أقسم الخريجون على الإخلاص للوطن والملك والدستور، والحفاظ على القوانين والأنظمة والقيام بالواجبات الموكولة اليهم بأمانة وإخلاص، وتنفيذ الأوامر المشروعة دون تحيّز أو تمييز.

وفي نهاية الإحتفال الذي حضره مسؤولون من العسكريين والمدنيين وعدد كبير من مرتبات الأمن العام وأهالي الخريجين وزّع راعي الحفل الشهادات على الخريجين والجوائز على مستحقيها.

شارك:

شاهد أيضاً

 وزير الداخلية أتمتة 51 خدمة إلكترونيا

نبأ الأردن – قدم وزير الداخلية مازن الفراية إيجازا حول الإنجازات التي استطاعات الوزارة تحقيقها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *