الثلاثاء , 2023/01/31

مذكرة تفاهم بين الوطنية للتشغيل والمنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال

نبأ الأردن-وقعت الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع شركة المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال، بهدف تطوير ريادة الأعمال ونشر ثقافة ريادة الأعمال وثقافة التأهيل المهني، وتحقيقاً لإطلاق مبادرات مشتركة في مختلف مجالات التأهيل والتعليم المهني والريادة المهنية وفق أفضل الممارسات العالمية.
ووقع المذكرة عن الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب مديرها العام العميد الركن سليمان الفاعوري، وعن شركة المنصة الرقمية الرئيس التنفيذي الدكتور معن القطامين.
وأعرب العميد الفاعوري عن أمله في أن توفر المنصة انطلاقة لخريجي ومتدربي الشركة وتشجيعهم على ريادة الأعمال، والتطلع إلى ضرورة تعزيز التعاون مع شركة المنصة، والاستفادة من الخبرات المشتركة لربط متدربي وخريجي الوطنية للتشغيل والتدريب مع المستثمرين والقطاع الخاص، ودعم مشاريعهم الريادية.
بدوره، أشاد القطامين بدور الوطنية للتشغيل والتدريب في رفد مؤسسات الدولة والقطاع الخاص بقوى وطنية مهنية مدربة وفاعلة في خدمة المجتمع والشباب الأردني، معرباً عن استعداد شركة المنصة للمساعدة في توصيل ريادة الأعمال لمواجهة تحديات البطالة والتوجه للأعمال الريادية المهنية وبيان أهمية العمل المهني والتقني من خلال الريادة الرقمية.
وحضر توقيع المذكرة، رئيس مجلس إدارة الوطنية للتشغيل والتدريب ماجد الحباشنة، وعدد من مدراء دوائرها.

شارك:

شاهد أيضاً

المياه توضح سبب تأخر إصدار الفواتير الشهرية في بعض المناطق

نبأ الأردن-أكد الناطق الرسمي باسم وزارة المياه عمر سلامة، أن الفاتورة الربعية انتهت بشكل كامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *