الخميس , 2022/12/08

مستشفيات البشير : افتتاح المؤتمر الطبي الأول لمستشفى النسائية والاطفال

نبأ الأردن-بدأت اليوم الخميس فعاليات المؤتمر الطبي الأول لمستشفى النسائية والأطفال – مستشفيات البشير بمشاركة دولية وعربية.
وقال مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور علي العبدلات خلال رعايته حفل الافتتاح، مندوبًا عن وزير الصحة، إن المؤتمر يطمح ليكون منارة علم، من خلال التشاركية ولقاء الكفاءات من مختلف الدول لتبادل الخبرات والمعرفة، بهدف الارتقاء بخدماتنا الطبية بما ينعكس على نوعية الخدمة المقدمة للمرضى.
وأضاف، أنه تم دعوة نخبة من الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة على المستويين العالمي والمحلي بهدف تحقيق غايات المؤتمر الرامية إلى تعزيز النهضة العلمية في المجال الطبي، ورفع مستوى الكوادر البشرية الطبية، مشيرًا إلى أن المؤتمر يوفر المساحة أمام الجميع لتبادل المعرفة والخبرة في مجال طب الأطفال والنسائية.
وقال رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر ومدير مستشفى النسائية والأطفال الدكتور قاسم شرشير، إن الهدف من انعقاد المؤتمر، هو الاطلاع على آخر المستجدات العلمية والعملية ومواكبتها وفتح الآفاق أمام الأطباء لتبادل الخبرات والمعرفة بين القطاعات الطبية والاستفادة من اختلاف المدارس الطبية.
وأشار أنه يشارك في يومي المؤتمر، خبراء على المستوى العالمي من الولايات المتحدة الأميركية، الدنمارك، مصر والأردن وبمشاركة كافة القطاعات الطبية من وزارة الصحة والجامعات والخدمات الطبية الملكية والقطاع الخاص ومركز الحسين للسرطان،
وبين أنه، سيقدم خلال يومي المؤتمر81 محاضرة، ودراسة، وحالة مرضية، و22 ملصقا طبيا، وتتنوع المحاضرات بين تخصص النسائية والتوليد بجميع فروعها وجراحة الأطفال وطب الأطفال.

شارك:

شاهد أيضاً

عاجل- تكفيل النقابي سفيان التل

نبأ الأردن-قررت محكمة أمن الدولة الموافقة على تكفيل الناشط السياسي والنقابي الدكتور المهندس سفيان التل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.