الثلاثاء , 2022/11/29

انهاء أعمال جزء من صيانة طريق الزرقاء – المفرق

نبأ الأردن- أنهت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الأربعاء، تنفيذ اعمال إعادة تأهيل وصيانة جزء من طريق الزرقاء – المفرق، ضمن أعمال المرحلة الأولى من مشروع إعادة تحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف للطريق.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إنه تم إعادة فتح الحركة المرورية في منطقة العمل التي تم الانتهاء منها للمنطقة الواقعة ما بين جسر الحرة ولغاية جسر خو للمنطقة الواقعة ما بين الجامعة الهاشمية مرورا بجامعة الزرقاء الخاصة ولغاية مديرية مشاغل وزارة الاشغال للاتجاه القادم من المفرق إلى الزرقاء.

وأضافت أن الأعمال في المشروع شملت إعادة تعبيد، وتنفيذ عناصر السلامة المرورية اللازمة من دهان وعواكس والعديد من الاعمال وتنفيذ الاعمال وفق اعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميا.
وأكدت أنه ونظرا لطبيعة المنطقة والحركة المرورية فيها، تم بتوجيهات من وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل المهندس ماهر

أبو السمن تكثيف العمل في المشروع، ما ساهم في استكمال الاعمال لهذه الجزئية، في مدة اقل من المدة الزمنية المتوقعة والتي اعلن عنها، لتصل نسبة الإنجاز في المشروع للمناطق المستهدفة كافة أكثر من 70%.

ونوهت إلى أنه سيتم خلال الفترة القريبة المقبلة استكمال الاعمال في المقطع المتبقي وتنفيذ الخلطة المتبقية ضمن مسار الطريق من خلال تحويل السير بشكل جزئي واعمال الدهان واعمال الانارة لكامل منطقة العمل.

شارك:

شاهد أيضاً

أمانة عمّان تعلن الطوارئ الخفيفة اعتبارا الثلاثاء

نبأ الأردن- اعلنت أمانة عمان الكبرى، حالة الطوارئ الخفيفة، الثلاثاء ، حسب مدير الدائرة الاعلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.