الإثنين , 2022/11/28

“المستقلة للانتخاب”: لم نحدد مكان إجراء انتخابات الصناعة بعد

نبأ الأردن–أكد الناطق باسم الهيئة المستقلة للانتخاب محمد خير الرواشدة، السبت، أن فريقا فنيا من الهيئة يُقيم خيارات عدة لاختيار موقع إجراء انتخابات غرف الصناعة.

وأضاف الرواشدة في حديثه لقناة المملكة، ن مسألة دراسة أكثر من خيار تهدف لاختيار المكان الملائم لوجستيا من حيث الموقع الجغرافي وسهولة الوصول وتوفر شبكة الإنترنت دون انقطاع واختبار بدائل الربط الإلكتروني المتاحة تجنبا لأي خلل يعطل سير العملية الانتخابية وغير ذلك.

“لم نصل لمكان محدد للآن وما زلنا نختبر أكثر من مكان” وفق الرواشدة

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، قد حدد السبت الموافق 29 تشرين الأول/ أكتوبر 2022، موعدا للاقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية.

أعلنت الهيئة في أيلول/سبتمبر عن بدء استقبال طلبات الترشح لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لسنة 2022، وفقا لأحكام نظام غرف الصناعة رقم ( 56 ) لسنة 2005، وتعديلاته، والتعليمات التنفيذية الصادرة بمقتضاه.

وأكدت الهيئة أن على الراغبين بالترشح لعضوية مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية، تقديم طلبات الترشح في مقار الغرف الصناعية اعتبارا من 14/9/2022، خلال ساعات الدوام الرسمي، ولغاية الساعة الثانية من يوم الأربعاء الموافق 28/9/2022، كما بينت الهيئة أنه يمكن الحصول على طلب الترشح الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة.

شارك:

شاهد أيضاً

مكافحة الجرائم الإلكترونية تُحذر من تطبيقات وصفحات احتيالية للشعوذة

نبأ الأردن- حذرت وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية التابعة للبحث الجنائي في الأمن العام، من انتشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.