السبت , 2022/09/24

تجارة عمان: مبادرة لخدمة كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة من منتسبيها

نبأ الأردن – أطلقت غرفة تجارة عمان مبادرة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأعضائها، من خلال انتداب أحد موظفيها لاستكمال إجراءات معاملات كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة من منتسبيها حسب طلبهم ممن لا يستطيعون الوصول إلى مقرها.
وقال رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق في بيان، اليوم الاثنين، إن تجارة عمان تولي الأشخاص كبار السن والمرضى وذوي الإعاقة اهتماما خاصا، وتعمل على تمكينهم لإنهاء الأمور المتعلقة بأعمالهم بشكل أسرع ودون أن تكلفهم عناء المشقة، لافتا إلى أن خدمة “نخدمك في بيتك” ستكون مجانا.
وأضاف أن المبادرة جاءت لتطوير وتسهيل الإجراءات والمعاملات وتحسين جودة الخدمات لمتلقي الخدمة من أعضاء الهيئة العامة، والتسهيل عليهم لإتمام متطلبات إنجاز معاملاتهم لتلبي احتياجاتهم ورغباتهم ورفع مستوى رضاهم وبما يخدم تطلعاتهم ومساندتهم.
وأشار إلى أن مجلس إدارة الغرفة اتخذ قرارا بتطبيق هذه المبادرة اعتبارا من مطلع الأسبوع المقبل، وسيقوم موظفو الغرفة المدربون للتعامل مع هذه الفئات بخدمتهم وتقديم ما يلزم لإنهاء معاملاتهم بشكل سريع ومريح من منازلهم دون الحاجة لزيارة الغرفة وتكبد أي نوع من المعاناة.
وأكد الحاج توفيق، أن المبادرة تشمل خدمات التسجيل للمرة الاولى في الغرفة مع إمكانية إتمام كامل المعاملة، وإجراءات التعديل للمعاملات وإصدار بطاقات العضوية والمصادقة على صحة التوقيع وأي معاملة أخرى تخص الغرفة باستثناء الوكالات والكفالات العدلية.
وبين أن الفئة المستهدفة هم كبار السن والمرضى متلقو الخدمة الذين يواجهون صعوبة من عملية انتقالهم من مكان إقامتهم لمقر الغرفة، أو ذوي الإعاقة الذين يعانون من تحد جسدي يمنعهم من إمكانية الحضور لمبنى الغرفة لإتمام معاملاتهم.
وتم تخصيص الأرقام التالية (064001400) و (080000777) لتلقي الاتصالات والرقم (0790605060) لخدمة الواتس اب، خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:30-3:00 من الاحد للخميس و 8:30- 2:00 يوم السبت، مع توفير المرونة اللازمة في الحالات التي تتطلب تقديم الخدمة خارج أوقات الدوام الرسمي، وتوفير موظفة لخدمة متلق الخدمة من الإناث.

شارك:

شاهد أيضاً

“المستقلة للانتخاب”: لم نحدد مكان إجراء انتخابات الصناعة بعد

نبأ الأردن–أكد الناطق باسم الهيئة المستقلة للانتخاب محمد خير الرواشدة، السبت، أن فريقا فنيا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.