السبت , 2022/09/24

تفاصيل هتك عرض فتاة من شقيقها

نبأ الأردن- غلظت محكمة الجنايات الكبرى في الاردن العقوبة بحق متهم من جنسية عربية هتك عرض شقيقته، بإضافة الثلث، إذ كانت عقوبة المتهم، الوضع بالأشغال المؤقتة، ثمانِ سنوات، وأصبحت عشر سنوات وثمانية أشهر، بعد تغليظ العقوبة.

وصادقت محكمة التمييز، الأسبوع الماضي، على قرار محكمة الجنايات وتتلخص وقائع القضية بأن المجني عليها من جنسية عربية، وتبلغ من العمر ١٥ عاماً، والمتهم شقيقها، ويبلغ من العمر ٢٥ عاماً، وأثناء إقامة المتهم مع المجني عليها، شقيقته، في منزل ذويهما، في منطقة المنارة شرقي عمان، حيث كان المتهم يبلغ من العمر في حينه ١٩ سنة، والمجني عليها تبلغ ٩ سنوات، حضر المتهم وبحدود الساعة الثانية، بعد منتصف الليل ، إلى مكان نوم المجني عليها بجانب والدتها، وحملها وذهب بها إلى غرفة المعيشة.

وهناك، وضع المجني عليها على فرشة، ونزع كافة ملابسها من الجزء السفلي من جسدها، وأخذ يمد يده على مكان العفة عندها، وبعد الإنتهاء من ذلك، وارتداء المجني عليها ملابسها، استيقظت والدة المجني عليها من النوم، ووجدت المجني عليها مع المتهم في غرفة المعيشة.

وبعد ذلك، ادعت المجني عليها، قيام المتهم بتكرار الاعتداء عليها، حيث ادعت قيام المتهم في الشهر الثاني، لعام ٢٠١٩، وبعد زواجه بالحضور إلى منزل ذويه، واصطحب المجني عليها إلى غرفة النوم، وحضنها ونزع ملابسها السفلية، والتصق بها من الخلف لمدة دقائق.

ووفق اوراق القضية التي اطلع عليها موقع خبرني ادعت المجني عليها، أنه وأثناء وجودها في منزل المتهم، وقبل تقديم الشكوى بثلاثة أشهر، حضر المتهم إلى مكان جلوسها في إحدى الغرف، وكان يرتدي اللباس الداخلي فقط، وجلس بجانبها، وقام بمد يده على عنقها، والجزء العلوي من جسدها، من فوق الملابس، وفي ضوء الوقائع المذكورة، قدمت الشكوى، وجرت الملاحقة.  

شارك:

شاهد أيضاً

“المستقلة للانتخاب”: لم نحدد مكان إجراء انتخابات الصناعة بعد

نبأ الأردن–أكد الناطق باسم الهيئة المستقلة للانتخاب محمد خير الرواشدة، السبت، أن فريقا فنيا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.