الثلاثاء , 2022/10/04

بتوجيهات ملكية.. إرسال طائرة مساعدات إغاثية طارئة الى الباكستان

نبأ الأردن– بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، قامت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بتجهيز وإرسال طائرة مساعدات إغاثية طارئة لصالح الاشقاء في جمهورية باكستان الإسلامية بعد الفيضانات التي أدت إلى خسائر وأضرار كبيرة.

وبحسب بيان صادر عن الهيئة، تم التنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي/ سلاح الجو لتجهيز الطائرة وتحميلها بالمواد الإغاثية والغذائية، وتم الترتيب مع السلطات الباكستانية لغايات استلام هذه المواد من قبل الجهات المختصة ليصار إلى توزيعها على مستحقيها هناك.

وقال أمين عام الهيئة الدكتور حسين الشبلي إنه وبناءً على توجيهات جلالة الملك بالوقوف بجانب الأشقاء في جمهورية باكستان الإسلامية بعد الفيضانات التي حلّت بالبلاد ونتج عنها أضرار وخسائر في جميع نواحي الحياة والأرواح، تم العمل على تجهيز مواد اغاثية وغذائية وصحيه ومستلزمات أخرى.

وبين أن تجهيز هذه المواد الإغاثية والغذائية جاء بناء على تقييم الاحتياجات الواردة من الجهات الباكستانية، بالتنسيق مع وزارة الخارجية الأردنية من خلال السفارة الأردنية هنالك، وبالترتيب مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي/ سلاح الجو الملكي ليتم إرسال هذه المواد وتسليمها للجهات المعنية هناك.

شارك:

شاهد أيضاً

وفد نيابي يشارك بمؤتمر جمعية الاطباء الأردنيين في المانيا

نبأ الأردن- شارك وفد يُمثل لجنة الصحة والبيئة النيابية في مؤتمر عقدته جمعية الأطباء الأردنيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.