الخميس , 2022/10/06

القبض على مروجي مخدرات في العاصمة بعد مقاومة شديدة بأسلحة نارية

نبأ الأردن – قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات واصلوا جهودهم المكثفة لمتابعة ومداهمة أوكار تجار ومروجي المخدرات .

وأضاف، أن إدارة مكافحة المخدرات نفذت خلال ال 24 ساعة الماضية عمليات مداهمة أفضت لالقاء القبض على أربعة أشخاص من مروجي وتجار المواد المخدرة في العاصمة والشونة الشمالية في قضيتين مختلفتين .

ففي العاصمة تولى فريق تحقيقي خاص من الادارة متابعة ثلاثة أشخاص من الخطرين والمشتبه بهم بترويج المواد المخدرة ، وبعد جمع المعلومات كافة عنهم جرى وضع خطة لإلقاء القبض عليهم .

وأوضح، بأنه عند تحديد مكانهم ومحاولة ضبطهم قام الاشخاص الثلاثة بإشهار أسلحة نارية باتجاه القوة وقام أحدهم بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة حيث تم التعامل معهم وفق قواعد الاشتباك، وتمت السيطرة على الموقف وإلقاء القبض عليهم، وضبط الأسلحة النارية التي كانت بحوزتهم، اضافة الى كمية من المواد المخدرة المعدة للبيع .

وفي القضية الثانية داهمت قوة أمنية من مكافحة المخدرات مطلوباً بتجارة وترويج المواد المخدرة في منطقة الشونة الشمالية ، والذي يعد من اكثر المطلوبين على قضايا ترويج المخدرات في المنطقة، حيث ألقي القبض عليه وضُبطت بحوزته كميات من الحبوب المخدرة

وأكدت مديرية الأمن العام على استمرار جهودها المكثفة وعملياتها النوعية في ملاحقة المتورطين في قضايا المخدرات والاتجار بها، لافتة الى ان إجراءاتها حققت الكثير من المكاسب الأمنية في التصدي لممتهني تجارة المخدرات والترويج لها، وأنها لن تتوقف عن ملاحقتهم حتى تقديمهم ليد العدالة.

شارك:

شاهد أيضاً

الملك يزور المتحف الوطني العُماني ودار الفنون الموسيقية في دار الأوبرا السلطانية

نبأ الأردن- زار جلالة الملك عبدالله الثاني، ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.