الأحد , 2022/09/25

الشواربة يتفقد عددا من المناطق المخصصة لصيف عمان

نبأ الأردن-تفقد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، مساء امس السبت، عددا من المناطق التي احتضنت فعاليات صيف عمان ، وجال في منطقة الألعاب التفاعلية ، و السينما الخارجية ، ومسرح الأطفال .
واختتمت فعاليات المهرجان بأمسية فنية غنائية على خشبة مسرح حدائق الحسين، للفنانة ديانا كرزون، التي أطلت على الجمهور بباقة منوعة من الأغاني الوطنية والفلكلورية الأردنية، والعاطفية.
وسبق الحفل فعاليات على المسرح الرئيسي اشتملت على “دي جي” للفنان نعيم سكاكيني، وعروض لفرقة حرقة كرت، فيما استضاف مسرح الأطفال عروض شخصيات كراميش ، والمشي على العصي ، ومسرحية ” همس العواطف ” ، ومحطات الرسم على الوجوه ونفخ البالونات ومنصات الألعاب ، وسينما الأطفال وألعاب شعبية، وتفاعلية .
وخصصت أمانة عمان بازارا ، شارك فيه 102 مطبخ إنتاجي، و حرف يدوية تضمنت المنسوجات والمنتجات الغذائية و الاكسسوارات ومنتجات البحر الميت والصابون اليدوي وتركيب العطور والمواد التجميلية والتحف والهدايا .
ويهدف المهرجان الذي تنظمه الأمانة مجاناً سنوياً بطابع كرنفالي منوع، إلى جعل عمان مقصداً سياحياً وتوفير أجواء المتعة والفرح للمواطنين والزوار والسياح .
كما يهدف إلى تنشيط الحركة السياحية ، وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن وتعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة من خلال بث الرسائل الإيجابية و التوعوية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار.

شارك:

شاهد أيضاً

ملتقى الإعلام للتنمية الثقافية يعقد أولى جلساتة مع رئيس بلدية المفرق الكبرى

نبأ الأردن- ضمن فعاليات برنامج الثقافي والإعلامي المجتمعي والذي ينظمه ملتقى الإعلام للتنمية الثقافية بعنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.