الأحد , 2022/09/25

وزارة التنمية الاجتماعية وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي يوقعان مذكرة تفاهم.

نبأ الأردن-

قال وزير التنمية الاجتماعية ايمن رياض المفلح خلال توقيع مذكرة التفاهم مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP) اليوم ان المذكرة تهدف الى تعزيز البنية التحتية للوزارة وتطوير مجالات العمل الاجتماعي وتحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين ضمن افضل المستويات الممكنة.

واضاف المفلح ان النهج التشاركي في العمل الاجتماعي ما بين الوزارة والبرنامج سيكون له الاثر الايجابي بتوفير الدعم الفني والتقني لتجهيز وتحديث البنية التحتية للوزارة في ادارة الازمات، وبناء قدرات الموظفين في الوزارة والميدان وفريق ادارة الازمات والكوارث في حال حدوثها لا سمح الله.

وأكد المفلح على ان التعاون المشترك مع البرنامج سيعزز من بناء القدرات في الاستجابة لقضايا النوع الاجتماعي وبخاصة في قطاع الرعاية الاجتماعية لمقدمي الرعاية بشكل مباشر مع المنتفعين.

من جانبها قالت الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن السيدة رنده أبو الُحسن ان توقيع مذكرة التفاهم هذه مع وزارة التنمية الاجتماعية تعد نقطة تحول نوعية في التعاون والشراكة بين البرنامج والوزارة في اتجاه تحقيق اهداف التنمية المستدامة في الأردن.

واضافت ابو الحسن ان البرنامج سوف يدرس تلبية وتوفير مختلف متطلبات تحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين استنادا الى الاحتياجات المطلوبة وخاصة في التعامل الميداني.

شارك:

شاهد أيضاً

الفايز: سيادة القانون تصون حقوق الأفراد وتحفظ السلم المجتمعي

نبأ الأردن- اكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ان السلم المجتمعي يعمل على توفر الامن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.