الخميس , 2022/01/20

العجارمة عبر “يسعد صباحك” يعلن عن تعاقده مع شركة طيران

نبأ الاردن –استضاف برنامج يسعد صباحك الذي يقدمه الزميل حازم رحاحله والزميلة رندة كرادشة على شاشة التلفزيون الاردني صباح اليوم الجمعة رجل الاعمال والمستثمر في قطاع الثروة الحيوانية في جورجيا رضوان هزاع العجارمة للحديث عن تجربته الناجحة في الاستثمار في قطاع الثروة الحيوانية.

العجارمة عبر عن سعادته بالظهور على شاشة التلفزيون الاردني يسعد صباحكم وبصبح على المشاهدين والمتابعين وصباح الخير لسيدنا أبو حسين وولي عهده المحبوب الأمير الحسين ولاردننا العزيز

وقال :في الواقع انني بدأت الاستثمار في قطاع الثروة الحيوانية منذ عام 2016 واستثمرت في هذه التجارة في جورجيا واستثمرت فيها لمحبتي لهذه المهنة ولأنها مهنة الأنبياء والصالحين وفيها ما فيها من الخير والبركة والرزق الحلال.

بحمد الله نمت تجارتي من خلال عملي الدؤوب ووضع كل الإمكانيات المطلوبة وما وفرته لي الحكومة الجورجية من بنية تحتية وحوافز وكذلك البيئة التي تساعد على تربية الأغنام من خلال توفر المراعي الطبيعية ووفرة المياه والنوعية الجيدة للخراف الجورجية ونكهة اللحوم المتميزة بسبب التغذية السليمة والاهتمام الكبير في رعايتها طبيا وحمايتها من الامراض التي تتعرض لها الأغنام عادة.

وتابع حديثه بالقول توسعت في هذا الاستثمار وفتحت شركة اخرى في ارمينيا ، وقد عملت على استقطاب ايدي عاملة اردنية للعمل معي في هذا المشروع وكذلك المشروع في جورجيا.

ومن خلال السمعة الطيبة التي حققتها أصبحت اصدر المواشي للعديد من البلدان العربية والإسلامية والأوروبية

الا ان كل ما تحقق لم يكن ليسعدني وذلك لانني كنت اريد ان يكون لبلدي الأردن وشعبه الطيب نصيب من هذا الإنجاز ، وان أتمكن من ان اوفر اللحوم الجورجية ذات النكهة المتميزة بأسعار بمتناول الاسرة الأردنية من ذوي الدخل المتوسط والمحدود حيث ان اللحوم الجورجية ، تشبه كثيرا اللحوم البلدية ،التي يرغب الأردنيين في تناولها الا ان ارتفاع أسعارها في الأردن يحول دون العديد من الاسر الأردنية وبين القدرة على شرائها ، وهذا ما اسعى اليه من خلال مطالبتي بالسماح بإستيراد اللحوم الجورجية الى الأردن وكسر احتكار استيراد اللحوم من مصادر معينة دون غيرها والتي لا يحصل عليها المواطن الأردني الا بأسعار مرتفعة.

وهنا لا بد ان اشكر الوزير الوطني وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات الذي لبى ندائي وزار مزارعي في جورجيا خلال تواجده لحضور مؤتمر زراعي ، حيث اطلع على واقع الاستثمار في الثروة الحيوانية والرغبة الشديدة من قبلي في توفير اللحوم الجورجية في السوق الأردني بأسعار مخفضة ومنافسة وبنوعية ممتازة.

حيث كان لموقفه الوطني ورغبته في توفير اللحوم الجورجية في السوق الأردني لتكون بمتناول المواطن الأردني بسعر منافس ومخفض وضمن قدرات العائلة الأردنية المالية ، برغم ما سيسببه له ذلك من ضغوطات .

الا انه كان حازما وصارما في هذا الامر وقرر ان يفتح باب الاستيراد من جورجيا وتوفير اللحوم والاغنام الحية في السوق الأردني ليس لي فقط حيث انه فتح الباب امام كافة المستوردين ، وضمن ضوابط تحافظ على التوازن ما بين الإنتاج المحلي وحاجة السوق من اللحوم المستوردة.

وانني انتظر حاليا منحي الموافقات الحكومية ورخصة الاستيراد لتكون اول شحنة من اللحوم والاغنام في اقرب فرصة ممكنة في السوق الأردني وبالاسعار المنافسة .

واعلن من هذا البرنامج الجماهيري “يسعد صباحك” ومن شاشة التلفزيون الأردني خبر توقيع اتفاقية شحن اللحوم الهنغارية والاغنام الحية عبر احدى شركات الطيران الأردنية الوطنية ، والاتفاقية تضمنت شحن اللحوم الجورجية من مزارعي بشكل حصري الى السوق الأردني وتوفيرها للمواطن الأردني طازجة وبشكل يومي.

وأكرر في الختام شكري وتقديري لمقام جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يطالب من الجميع ان تتكاتف الجهود بين القطاع العام والخاص بشراكة حقيقية ، وبشكل مستمر لتوفير الحياة الكريمة للاردنيين وبذل كل الجهود في سبيل ذلك ، وانا من موقعي وعملي أتطلع لترجمة رغبة سيد البلاد والقيام بدوري تجاه بلدي ومليكي.

واشكركم على هذا اللقاء والاطلالة على الشعب الأردني العزيز من خلال شاشتنا الوطنية التلفزيون الأردني والى لقاء قريب في عاصمة الهاشميين ودمتم ودام الملك والوطن ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والقادم اجمل بإذن الله.

شارك:

شاهد أيضاً

الحكومة تقر نظام صندوق التَّكافل الاجتماعي لموظَّفي الأمانة

نبأ الأردن- أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.