الثلاثاء , 2023/01/31

حيل شتوية.. للحصول على شعر كثيف

نبأ الأردن-الطقس البارد ، والنظر إلى المطر من خلال الزجاج ، فنجان قهوة ساخن … بالتأكيد ساحر ، كل شيء يكون جيدًا في الشتاء ، لكن الموسم الذي يفقد فيه الشعر بريقه وتجعيده ورطوبته ، بسبب الهواء الجاف والبارد.

لا تقلقي، مع ذلك ، هناك الكثير من الطرق لحماية خصلات شعرك من قسوة الشتاء ، وإضفاء مظهر أكثر سمكًا ومظهرًا رائعًا ، لذا تابع القراءة لمعرفة ما يوصي به خبراء الشعر.

استخدم رذاذ الملمس رذاذ التصفيف ضروري للحصول على شعر ناعم ومسطح.

يضيف حجمًا وملمسًا ناعمًا لشعرك بطريقة تبدو طبيعية. على عكس مثبتات الشعر ، فإنه يضيف حجمًا دون أن يثقل الشعر.

وفقًا للخبراء ، فإن رذاذ التصفيف هو أفضل صديق لك في فصل الشتاء لأنه سيساعدك على إضافة حجم لشعرك يدوم طوال اليوم على الفور. للاستخدام ، رشيه على الشعر المجفف بالمنشفة ، ثم صففيه كالمعتاد وستلاحظين فرقًا فوريًا في حجم شعرك.

جففي شعرك بالمجفف هناك طريقة أخرى لضمان كثافة الشعر في الشتاء وهي تجفيف شعرك رأسًا على عقب.

سيؤدي تجفيف شعرك بهذه الطريقة إلى رفع الجذور لفروة رأسك ، مما يضيف حجمًا لشعرك. كما أنه يمنح شعرك بعض الحيوية الإضافية لفصل الشتاء ويمنحك بعض الحجم الإضافي

دون استخدام أي منتج. فقط تأكد من تجنب أسوأ أخطاء التجفيف ، واستخدم الفرشاة مسبقًا لشعرك ، واستخدم الواقي من الحرارة ، وابدأ من الجذور ، ولا تفرط في تجفيف شعرك .

استخدمي بلسماً يترك على الشعر

هناك نوعان من بلسم الشعر: أحدهما يتم وضعه بعد غسل الشعر بالشامبو لتقوية شعرك بعد أن يزيل الشامبو كل الأوساخ والزيوت ويتم بعدها غسله وشطفه، والآخر يوضع على الشعر المجفف بالمنشفة ومن ثم تصفيفه.

شارك:

شاهد أيضاً

5 أطعمة تحمي من الزكام

نبأ الأردن – قدمت الدكتورة المصرية سوسن غزال خبيرة التغذية الصحية، عبر صفحتها الرسمية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *