الجمعية الخيرية العربية تهنيء القيادة والشعب بعيد الفطر السعيد

نبأ الأردن –

الجمعية الخيرية العربية الأردنية رئيسا وأعضاء وهيئة عامة يتقدمون بمناسبة عيد الفطر السعيد بأسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام حضرة جلالة الملك المفدى وجلالة الملكة رانيا العبدالله وإلى سمو الأمير ولي العهد وإلى الأسرة الهاشمية والأسرة الاردنية أجمعين، وكل عام وأنتم بخير، أعاده الله على وطننا الأردن وملكه وشعبه بالخير واليمن والبركات.
… كما وندعوا الله عزوجل بالرحمة والغفران لكل فقيد تغمده الله برحمته وخسرناه جميعا، وأن يجبر خواطر ذويهم ويلهمهم الصبر والسلوان وحسن البقاء، وان لا يرينا الله عليكم مكروه ولا ظيم ويشفي كل مريض، وتكونوا مجبورين الخاطر.
وفي ظل هذه الظروف الراهنة التي يمر بها العالم أجمع في جائحة كورونا أزالها الله عنا والتي فرضت علينا جميعا التخلي والإستغناء عن التجمعات واللقاءات في مقر وبيت الجميع في مبنى الجمعية الخيرية حفاظا على سلامة الجميع والمجتمع، ويعتبر هذا الإجراء الوقائي واجب وطني ومسؤولية أخلاقية والتزام ديني، ويكون تبادل التهاني والمعايدات من خلال وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي…. ندعوا الله أن يزيل عنا البلاء والوباء وان يكون العيد القادم بإذن الله لقاء لكل الأحبة والمحبين وان يكون الجميع مجبور الخاطر ومسرور النفس والسريرة.
حفظ الله الأردن ملكا وأرضا وجيشا وشعبا في ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

شارك:

شاهد أيضاً

الدكتورة علا عباسي مبارك الترقية

نبأ الأردن – مكتب وعائلة المحامي علاء غازي عباسي/مكتب الغازي للمحاماة والقانون/ ووالدته المربية الفاضلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.