الثلاثاء , 2023/02/07

الزميل العبادي يطلق الموقع الرسمي لوكالة “أخبار اليوم”

نبأ الأردن-انطلقت اليوم الخميس رسميًا، وكالة أخبار اليوم للأنباء التي يرأس تحريرها الزميل الإعلامي سهم العبادي، لتنضم إلى نظيراتها من المواقع الإلكترونية الإخبارية.
وبهذه المناسبة قال الزميل العبادي أن “أخبار اليوم”، ووفقا للخط التحريري الذي تنتهجه ستكون بإذن الله تعالى منبرًا وطنيًا مدافعًا عن الحق ونبراسًا للحقيقة من خلال رسالتها المهنية التي سيلمسها القراء والمتابعون الأعزاء الذين هم محور اهتمامنا في المقام الأول، وستكون قضايا الوطن في مقدمة اهتماماتنا انطلاقًا من مبدأ الشفافية الذي سيستند على تسليط الضوء على السلبيات وطرح الحلول لمعالجتها مقابل تعظيم الإنجازات، لتكون “أخبار اليوم” معول بناء يدعم رفعة وازدهار أردننا الغالي.
وأضاف الزميل العبادي أن “أخبار اليوم” ستتناول إلى جانب الشأن المحلي الشؤون الإقليمية والدولية في مختلف المجالات السياسية والإقتصادية والعلمية لتضع القراء والمتابعين الأعزاء في صورة كافة الأحداث العالمية لا سيما وأن الفضاء المفتوح جعل من العالم قرية صغيرة.


وتابع قائلا ” تضم أسرة الوكالة نخبة من الزملاء والزميلات الصحفيين المحترفين ممن يمتلكون خبرات واسعة في العمل الصحفي، وأنا على يقين أنهم سيكونون إضافة نوعية لـ”أخبار اليوم” التي ستكون بيتهم الثاني”.
وبشأن خطة عمل الوكالة وتطلعاتها في المرحلة المقبلة، قال الزميل العبادي أن “أخبار اليوم” تؤمن إيمانا مطلقا أن هموم وقضايا المواطنين سيكون سر تميزها ونجاحها، ومن هنا سيتم وفق الخطة التحريرية التركيز على العمل الميداني ومتابعة كافة القضايا التي تهم المواطنين من خلال النزول الى الميدان ونقل هذه القضايا الى المسؤولين ومتابعتها حتى يتم ايجاد الحلول المناسبة حيث تم تزويد الوكالة بكافة احتياجاتها التقنية لتحقيق هذه الأهداف”.
وأشار الزميل العبادي أنه تم مؤخرًا إطلاق الصفحات الرسمية للوكالة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، تويتر، انستغرام”، وأنه تم التفاعل بشكل كبير مع هذه الصفحات التي تضمنت تغطيات وتقارير صحفية تلامس هموم المواطنين، مقدرًا الثقة الكبيرة من القراء والمتابعين الإعزاء والتي تجلت في وصول عدد متابعي الصفحة الرسمية للوكالة على الفيسبوك الى اكثر من 20 ألف متابع قبل الانطلاق الرسمي للوكالة.


ونوه الزميل العبادي أن القضية الفلسطينية كانت ولا تزال وستبقى قضية الأردن الأولى بحكم العلاقة التي تربط الشعبين الشقيقين، لافتا الى أنه تم تعيين زميلة صحفية مميزة في دولة فلسطين لتنقل من خلال “أخبار اليوم” الى العالم أجمع معاناة الشعب الفلسطيني اليومية من ممارسات الاحتلال الصهيوني ، بالإضافة الى تفاصيل الحياة الاجتماعية والاقتصادية والتحديات في الداخل الفلسطني من خلال التقارير الصحفية المقروءة والمصورة.
وأشار أن المدخل الرئيسي لمقر الوكالة يزينه لافتة كتب عليها ” نحن نؤمن بأن فلسطين عربية من البحر الى النهر ومن رأس الناقورة الى أم الرشراش وعاصمتها القدس وكل القدس”.


وختم الزميل العبادي حديثه قائلا ” احترام الرأي والرأي الأخر والمصداقية والدقة والموضوعية سيكون أساس عملنا في “أخبار اليوم”، ولدينا الروح الريادية التي ستحفزنا للتميز باستمرار، وتدفعنا إلى الإبداع في قادم الأيام.

شارك:

شاهد أيضاً

بدعوة من الخارجية الامريكية .. الشواهين الى الولايات المتحدة للمشاركة ببرنامج الزائر الدولي للقيادات الواعدة

نبأ الأردن-يغادرنا الزميل فادي الشواهين العمرو الى الولايات المتحدة الامريكية مطلع الاسبوع المقبل للمشاركة ببرنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *