الثلاثاء , 2022/11/29

بنك تنمية المدن والقرى يفوز بجائزة أفضل تحول رقمي حكومي

نبأ الأردن-حصد بنك تنمية المدن والقرى، جائزة الطاووس بتحقيقه المركز الأول كأفضل مؤسسة حكومية للتحول الرقمي التي يمنحها المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي.
جاء ذلك خلال احتفال للمنتدى بنسخته السابعة، الذي استضافه الأردن امس الأربعاء، تحت عنوان “حقبة جديدة من الإعلام والأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وبحسب بيان للبنك اليوم الخميس، أعرب مدير دائرة التطوير المؤسسي بالوكالة في البنك الدكتور فراس الهيجاوي، عن اعتزاز البنك بحصوله على هذه الجائزة التي جاءت ثمرة لخطة التحول الرقمي المنبثقة من الخطة الاستراتيجية من خلال تقديم خدمات إلكترونية متميزة وسريعة لمتلقي الخدمة وكذلك أتمتة جميع الإجراءات وحوسبتها، وصولا إلى خدمات متميزة لجميع المتعاملين مع البنك.
وأضاف، ان البنك يتبنى دائما كل ما هو جديد ومتطور، خصوصا في مجال الرقمنة وتكنولوجيا المعلومات، من ضمنها استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل والاتصال مع العملاء، الأمر الذي ينعكس ايجابا عليهم، بالإضافة إلى الاستمرارية في استحداث خدمات إلكترونية تسهم بالنهوض بالبنك وبشكل يعزز من مكانته وصولا إلى أعلى الخدمات.
وأكد أن تكريم البنك بجائزة “الطاووس” للتحول الرقمي، سيدفع لبذل المزيد من الجهد في تطوير خدماته.
يشار إلى أن الجائزة تأتي استجابة لتقديم خدمات حكومية ميسرة، وتحفيز المؤسسات الحكومية على تحسين وتطوير خدماتها الإلكترونية وتعزيز التنافس الإيجابي وتكريس ثقافة التميز الإلكتروني والارتقاء بمشروع التحول الإلكتروني

شارك:

شاهد أيضاً

الفنانة نجلاء عبدالله.. حمدلله على السلامة

أسرة أنباء الأردن نيوز تهنئ النجمة الفنانة نجلاء عبدالله بسلامتها من الوعكة الصحية التي المت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.