إقرار تعليمات ومعايير الاعتماد العام لبرامج الدراسات العليا

نبأ الأردن – أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها تعليمات ومعايير الاعتماد العام لبرامج الدراسات العليا انسجاماً مع خطة العمل التنفيذية لإدماج التعلم الإلكتروني التي اقرها مجلس التعليم العالي.
كما منح مجلس الهيئة في جلسة برئاسة الدكتور ظافر الصرايرة، اليوم الأربعاء، كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط شهادة ضمان الجودة الأردنية، واستمرارية فاعلية شهادة ضمان الجودة لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة.
ووافق المجلس على إدراج جامعتي اربد الأهلية وجدارا وكلية طلال أبو غزالة الجامعية للابتكار في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات،واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات بكالوريوس وماجستير علم الحاسوب، والاعتماد الخاص وفتح باب قبول طلبة جدد في تخصص دكتوراه علم الحاسوب بالجامعة الأردنية.
كما وافق على استمرار الاعتماد الخاص لتخصصات بكالوريوس المحاسبة في جامعة الحسين بن طلال، وبكالوريوس وماجستير علم الحاسوب، وبكالوريوس الذكاء الاصطناعي، ونظم المعلومات الحاسوبية، وماجستير هندسة البرمجيات، وبكالوريوس تكنولوجيا الانترنت في جامعة الزرقاء، واستمرار الاعتماد الخاص لتخصصات بكالوريوس الصيدلة، وإدارة الأعمال، والمحاسبة، وهندسة البرمجيات، والذكاء الصناعي، في جامعة العقبة للتكنولوجيا.
–(بترا)

شارك:

شاهد أيضاً

وزير الثقافة يزور جامعة الحسين بن طلال

نبأ الأردن – ضمن جولاته الميدانية على المحافظات الأردنية والتي تنسجم مع التطلعات الملكية السامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.