الأحد , 2023/02/05

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تكرم منتخباتها الرياضية

نبأ الأردن- احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اليوم الثلاثاء بتكريم طلبتها الفائزين في الدورة الرياضية الشتوية للجامعات الأردنية لخماسي كرة القدم والريشة الطائرة، والتي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية في مدينة العقبة مؤخرًا، وسط مشاركة 21 جامعة أردنية حكومية وخاصة من الأعضاء بالاتحاد الرياضي الجامعي.
الأستاذ الدكتور خالد السالم رئيس الجامعة أكد خلال حفل التكريم، بحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعدة عن اعتزازه وأسرة الجامعة، بهذا الإنجاز المميز للطلبة الفائزين الذين يخطون قصص نجاحهم في مختلف المسابقات المحلية والعربية والدولية مؤكدًا دعم إدارة الجامعة لطلبة الجامعة للمشاركة في الأنشطة والمسابقات المنهجية واللامنهجية لصقل شخصياتهم وتنمية مهاراتهم.
وقدم الدكتور السالم التهنئة للمنتخبات والمدربين ممن تألقوا في البطولة الرياضية ووزع الدروع التقديرية للفريقين لهذا الإنجاز بفوزهم بهذه البطولة، مثمنًا جهود إدارة عمادة شؤون الطلبة والمشرفين على الطلبة في تسهيل مشاركتهم في مثل هذه المسابقات، بما يعزز مكانة الجامعة محليًا وعربيًا ويحافظ على سمعتها العلمية.
هذا وقد ضم التكريم الطلاب الحاصلين على المركز الأول بلقب بطولة خماسي كرة القدم للجامعات والطالبات الحاصلات على المركز الثاني بطولة الريشة الطائرة.
وقدم الطلبة شكرهم لإدارة الجامعة على هذه اللفتة الكريمة في تكريمهم ودعمهم كافة طلبة الجامعة في المسابقات التي يشاركون فيها وحثهم على مواصلة النجاح والتفوق وتحقيق الإنجازات في كافة المشاركات.

شارك:

شاهد أيضاً

إعلان موعد تقديم طلبات التحاق طلبة التكميلية للجامعات

نبأ الأردن-تعلن وحدة تنسيق القبول الموحد/ التابعة لمجلس التعليم العالي في وزارة التعليم العالي والبحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *