الثلاثاء , 2023/01/31

“الإسراء” تحتفي بميلاد جلالة الملك المعظم

نبأ الأردن – افتتحت الأستاذ الدكتورة غيداء أبو رمان ( رئيس الجامعة بالانابة) مندوبًا عن الأستاذ الدكتورأحمد نصيرات رئيس الجامعة، وبحضور سعادة السيد قدر الفايز رئيس بلدية الجيزة الجديدة كرنفالًا نظمته عمادة شؤون الطلبة احتفاءً بميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
وتضمن الكرنفال معرضًا فنيًا بعنوان (ابداع) لأعمال الطلبة الفنية المتنوعة التي تحاكي حب القائد والوطن، وتخلله قصائد شعرية تغنت بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعًا من قِبل الشاعر الطالب محمد الشيخ درة والطالبة مريم أبو جابر، وفقرة غنائية وطنية على أنغام الجيتار .
وأقيمت مباراة وديهّ في خماسي كرة القدم بين منتخب بلدية الجيزة ومنتخب الإسراء ولعب الفريقان بمهارات رائعة وتميزت المباراة بالروح الرياضية والتمريرات المبهرة التي تفاعل معها الجمهور الغفير الذي دعم وشجع الفريقين على حد سواء.
وأوضحت الدكتورة أبو رمان على أهمية هذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع الأردنيين التي تجمع مختلف فئات المجتمع، واننا سنبقى على العهد في تعزيز الوحدة الوطنية ومسيرة التنمية الشاملة في ظل الراية الهاشمية بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظم.
وبهذه المناسبة رفعت الدكتورة أبو رمان اسمى آيات التهنئة والتبريك بعيد ميلاد جلالة الملك المعظم .
ومن جهته فقد شكر الفايز أسرة الجامعة على تنظيم هذا النشاط المشترك بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين ، مؤكداً على أهمية التعاون بين الطريفين في خدمة المجتمع المحلي .
هذا وأشار الدكتور نشوان نشوان (عميد شؤون الطلبة ) إلى حرص الجامعة على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية حباً وتقديراً لراعي المسيرة والتفاعل مع المجتمع المحلي وتعزيز جسور التواصل بما يخدم المجتمع والحرصً على استدامة العمل المجتمعي .
وفي الختام كرّمت راعي الحفل الدكتورة ابو رمان السيد الفايز بدرع الجامعة تقديرًا لجهوده في إنجاح هذا الحفل، وثم تكريم المهندس احمد الرنتيسي وحكم المباراة معتصم الخضير، وتم توزيع الميداليات على الفريقين وإهداء كأس المباراة للفريق الضيف (بلدية الجيزة).

شارك:

شاهد أيضاً

جامعة الأميرة سمية تفوز بالمركز الثالث بمسابقة هواوي لمطوري الأنظمة السحابية

نبأ الأردن – فاز فريق من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالمركز الثالث بمسابقة هواوي لمطوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *