الإثنين , 2023/01/30

رئيس جامعة الزيتونة يستقبل وفداً من جمعية عون الثقافية الوطنية 

نبأ الأردن-استقبل رئيس جامعة الزيتونة الاردنية الاستاذ الدكتور محمد المجالي رئيس جمعية عون الثقافية الوطنية اسعد العزام والوفد المرافق له، بحضور مدير العلاقات العامة احمد العبادي. 

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور المجالي برئيس واعضاء وفد جمعية عون، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به في مجال حفظ وأرشفة تاريخ الاردن. 

وأكد الدكتور المجالي أن هذه الزيارة ستكون بداية مسيرة تعاون مشتركة، لأن الجامعة حريصة على تعزيز المشاركة المجتمعية والتخطيط للخدمات المستقبلية، ومنفتحة على التعاون مع كافة أطياف المجتمع للمساهمة في مساعدة المجتمع الأردني ضمن آلية وبرامج محددة. 

وعرض الدكتور المجالي خلال اللقاء التخصصات التي تدرسها الجامعة واستراتيجية الهادفة إلى تحسين الآداء وتطوير الفاعلية لتحقيق رؤية الجامعة والوصول إلى مكانة مرموقة محلياً وإقليمياً في البرامج التعليمية، والأنشطة البحثية ضمن معايير الاعتماد لضمان الجودة. 

وبين العزام أن مشروع الجمعية يتمثل في توثيق الدور الوطني القومي للشعب، مؤكدا حرص الجمعية على التواصل مع جامعة الزيتونة الاردنية لبناء شراكة حقيقية في مجالات التوثيق للإرث التاريخي والعلمي والمعرفي للوطن، وبناء جيل واعٍ بقضايا أمته، وتعزيز وحدتنا الوطنية وتلاحم جبهتنا الداخلية. 

وأعرب عن اعتزازه بدور الجامعة العلمي والمعرفي وتطلع الجمعية الى المزيد من آفاق التعاون مع الجامعة وبناء شراكة حقيقية مع مركز الدراسات والاستشارات وتنمية المجتمع من خلال مذكرة تفاهم بين الجامعة والجمعية، وفي مختلف المجالات المعرفية. 

ومن جانبهم قدم أعضاء الوفد الزائر جزيل الشكر والعرفان للأستاذ الدكتور محمد المجالي على هذا اللقاء المثمر. وأشادوا بالأفكار والآراء والمقترحات التي تفضل بها والانفتاح الكبير على المجتمع المحلي. 

وضم الوفد الدكتور نضال العياصرة ، الدكتور محمد احمد الحاج ، الدكتور محمد الغول ، الاستاذ محمد الطراونة ، الاستاذ احمد الشاكر ، السيد عمر الزعبي ، المهندس عبد الرحمن البدور ، السيدة أمينة عدنان الرافعي ، والسيدة لارا المجالي.

 

شارك:

شاهد أيضاً

جمعية أصدقاء الآثار والتراث تبحث التعاون مع الجامعة الهاشمية

نبأ الأردن- بحثت رئيسة جمعية أصدقاء الآثار والتراث الشريفة نوفة بنت ناصر مع رئيس الجامعة الهاشمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *