الأحد , 2022/09/25

“الأردنية” تبحث سبل تعزيز التعاون مع مؤسسة التايمز للتعليم العالي

نبأ الأردن-أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) على هامش مؤتمر الجامعات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، التقى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات مدير المعرفة الرئيسي في مؤسسة التايمز للتعليم العالي “فيل باتي” ومدير المؤسسة الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا “ونك دافيس” بهدف بحث مزيد من سبل التعاون الممكنة بين الجامعة والمؤسسة.

وناقش الجانبان خلال اللقاء إمكانية استضافة الجامعة لقمّة الجامعات في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عام ٢٠٢٤ لتكون هذه الخطوة بمثابة أول فعالية تقيمها مؤسسة التايمز للتعليم العالي في الأردن.

وتحدث عبيدات عن مكانة الجامعة الأردنية ودورها الفاعل محليًا وإقليميا وعالميا، فضلا عن سعيها المستمر للتميز وفق أفضل المعايير العالمية.

بدورهما، أبدى ممثلا مؤسسة التايمز رغبتهما بالتعاون مع الجامعة في هذا المجال ومجالات أخرى كثيرة، إلى جانب ترحيبهما بإقامة علاقة تشاركية مع الجامعة على المدى البعيد.

وقد حضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون الجودة والاعتماد الدكتورة إنعام خلف، ومدير مركز الاعتماد وضمان الجودة الدكتور محمود القواريق، ومدير وحدة الإعلام والعلاقات العامة والإذاعة الدكتور محمد واصف، ومديرة مركز دراسات المرأة الدكتورة ميسون العتوم، ورئيسة شعبة الاعتماد والتصنيف الدولي نجود الدبعي.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن المؤتمر تم عقده بتنظيم من مؤسسة التايمز البريطانية للتعليم العالي بالتشارك مع جامعة خليفة في أبو ظبي خلال الفترة ما بين 12-14 /9/2022.

شارك:

شاهد أيضاً

لا تمديد لمهلة عقد امتحان (مستوى الإنجليزي)

نبأ الأردن- أكّد الناطق باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب، الأربعاء؛ أنه لا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.