الأحد , 2022/09/25

“عبيدات” يكرم الفائزين بجائزة الجامعة للإبداع الثقافي الطلابي

نبأ الأردن – كرّم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات اليوم الطلبة الفائزين بجائزة الجامعة للإبداع الثقافي الطلابي وأعضاء لجنة تحكيم الجائزة التي ينظمها سنويا المنتدى الثقافي، وذلك بحضور مجلس العمداء وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة وجمع من الطلبة والمهتمين.
وعبّر عبيدات في كلمة له عن فخره بإنجازات طلبة “الأردنية” غير المنقطعة، مؤكّدًا أن الجامعة لا تقبل الركون إلى الجانب الأكاديمي وحسب، بل تسعى دوما لإبراز الجانب الإبداعي لدى طلبتها؛ حيث يشكل الإبداع حافزا وإنجازا يضاف لنجاحاتهم، وهو إنجاز يخصُّ جامعتهم تماما كما يخصُّهم.
ودعا عبيدات القائمين على المنتدى أن يُعمل على توسيع شريحة المشاركين في الجائزة لتشمل أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية مع الطلبة، فأسرة الأردنية تضم أفرادا مميزين وأصحاب مواهب متعددة في أروقتها كافة.
من جهته، أشار رئيس المنتدى الدكتور إسماعيل السعودي إلى أن هذه المسابقة جاءت ضمن رؤية الجامعة من تأسيس المنتدى؛ منبرا تنويريا وثقافيا للوطن كله، لافتا إلى أنه سيعقبها مسابقات أخرى تركز في أهدافها على تنمية إبداعات الطلبة، ومنوها بأن جوائز اليوم كانت في حقول أفضل نصّ نثري، والفن التشكيلي، والخط العربي، والتصوير الفوتوغرافي، وقد فاز فيها كل من الطلبة: جود الشيخ علي، هبة البو، إبراهيم أبو عيشة، راما أبو صافي.
وتجدر الإشارة إلى أن أعضاء لجنة التحكيم المُكرّمين، هم: الدكتورة مها العتوم، الدكتور عبدالله المانع، الدكتورة هيفاء بني اسماعيل، مصعب القضاة.

شارك:

شاهد أيضاً

لا تمديد لمهلة عقد امتحان (مستوى الإنجليزي)

نبأ الأردن- أكّد الناطق باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب، الأربعاء؛ أنه لا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.