برعاية الفايز .. افتتاح ديوان قبيلة بني صخر

نبأ الأردن – افتتح رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز شيخ مشايخ قبيلة بني صخر ديوان القبيله الواقع على طريق المطار بحضور الهيئة الادارية وعدد من ابناء قبيلة بني صخر .
وقال الفايز في كلمته ان ديوان قبيلة بني صخر ” حمر النواظر ” سيكون انموذجا للروابط القوية القديمة التي تجمع ابناء القبيلة العريقة الضاربة جذورها في التاريخ والتي ساهم ابناؤها كما باقي العشائر الاردنية الابية من جميع المنابت والاصول في بناء الفدولة الاردنية .
وقال الفايز ان الاردن قوي بمليكه وقوي بشعبه الاطيب الاصيل وقوي بجيشه العربي المطفوي وقوي باجهزته الامنية وبالرغم من كل التحديات الا ان الاردن صامد بحكمة مليكه الذي يحضى باحترام عالمي وهو اليوم اول زعيم عربي يلتقي الرئيس الامريكي المنتخب وهذا دليل على مكانة الاردن الاستراتيجية على مستوى الاقليم والعالم .
رئيس ديوان قبيلة بني صخر سلامة حماد قدم الشكر للهيئة الادارية التي اخذت على عاتقها اكمال هذا المنجز الذي يليق بقبيلة بني صخر وقدم شكره لجلالة الملك الذي تبرع في الارض المقام عليها الديوان والتي تبلغ خمسة دونمات كما اكد في كلمته ان الاردن بقيادة الملك وحكمته تجاوز كل التحديات والصعاب وهو قادر الان على تجاوز كل المحن بفضل وعي الشعب الاردني الطيب الأصيل.

شارك:

شاهد أيضاً

الملك يلتقي الرئيس القبرصي

نبأ الأردن – التقى جلالة الملك عبدالله الثاني في العاصمة اليونانية أثينا، الأربعاء، الرئيس القبرصي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.