نقابة الصناعات الغذائية تهنئ بالجلوس الملكي .. تطور كبير في الحوار الاجتماعي

تتقدم الهيئة الإدارية للنقابة العامة للعاملين في الصناعات الغذائية، بأحر التهاني وأطيب التبريكات من مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين، بمناسبة عيد الجلوس الملكي الـ 22 ، سائلين المولى القدير أن يحفظ جلالته ذخرا للوطن ويبارك بالجهود التي يبذلها لحماية استقلاله واستمرار نهضته، وأن يعيدها على أبناء الشعب الأردني بمزيد من التقدم والإنجاز .

إن النقابة العامة، وهي تهنأ العاملين في قطاع الصناعات الغذائية وعمال الأردن كافة بهذه المناسبة العزيزة، لتستذكر بكل فخر واعتزاز ما شهدته الـ 21 سنة الماضية خلال حكم جلالته، من إنجازات للوطن، وما تحقق لشريحة العمال على صعيد النهوض بواقعهم وحماية حقوقهم والارتقاء بواقعهم المعيشي.

لقد شهد قطاع الصناعات الغذائية خلال العقدين الماضيين تطورا بارزا، من خلال استثمارات عديدة بالقطاع، ساهمت بتوفير فرص عمل للشباب الأردني وتعزيز قوة الاقتصاد الوطني والنهوض به. إلى جانب التطور الكبير في التشريعات الناظمة لعملية الحوار الاجتماعي، ما ساهم بالارتقاء بالعلاقة بين ممثلي العمال وأصحاب العمل والتي أثمرت باتفاقيات جماعية توقع بين الطرفين، ما يكفل حقوق العمال ويحافظ على العلاقة المستقرة بين الشركاء الاجتماعيين، وينعكس ايجابا على الاقتصاد الوطني برمته.

شارك:

شاهد أيضاً

حملة البورد الأجنبي يناشدون الملك

نبأ الأردن- ناشد أطباء من حملة البورد الأجنبي والعاملين في وزارة الصحة قائد الوطن المفدى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.