قبائل وعشائر بدو بئرالسبع تؤكد على هيبة الدولة

نبأ الأردن – أكد التكتل الوطني الأردني لأبناء بئر السبع بأن شيوخ ووجهاء ومثقفين ونشطاء قبائلنا تفوض أجهزة الدولة باتخاذ الإجراءات اللازمة للمحافظة على هيبة الدولة والعمل على تطبيق القانون بما يلزم من وضع حد لكل من تسول له نفسه الاعتداء على مقدرات الوطن وأمنه واستقراره ويؤكد على أن استقرار الوطن لاتهاون فيه وكل من يعبث بذلك يجب أن يتخذ بحقه الإجراءات اللازمة وسنكون صفا واحدا إلى جانب اجهزتنا الأمنية والقوات المسلحة في المحافظة على هيبة الدولة ومؤسساتها.
والتاكيد على أن الوطن يتعرض في هذة الظروف بالذات إلى مؤامرات تحاك من الأعداء لبث الفتنة بين أبناء الوطن وكذلك التركيز على إشاعة الاخبار الملفقة لتعزيز الشكوك وعدم الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة.
ان ما يثار هذة الايام مستغلين اختلاف الرأي وبعض الأحداث العادية التي تحدث في اي مجتمع ومحاولة تضخيمها من خلال استخدام المواقع الوهمية والذباب الإلكتروني لبث الفتنة بين أبناء الشعب الأردني.
والملاحظ ان التركيز على الأردن وإثارة الفتن ما هو إلا لتحقيق أهداف خبيثه لاضعاف الأردن ليتراجع عن مواقفة الوطنية الثابتة الممثلة في رفض صفقة القرن المشبوهة وموقفة القوي من دعم القضية الفلسطينية وتركيزة على مكانة القدس والوصاية الهاشمية التي تؤكد على عروبة القدس وايضا موقف جلالة الملك المبدئي والثابت بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.
أن قبائلنا وعشائرنا تؤكد على تفويضها إلى جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم باتخاذ مايلزم للحفاظ على الجبهة الداخلية الأردنية ليبقى الأردن قلعة صامدة في وجة التحديات.
وتؤكد قبائلنا وعشائرنا بأنها رهن إشارة جلالة الملك والاجهزة الأمنية للدفاع عن الوطن بكل ما نملك.
حفظ الله وطننا العزيز وشعبنا الاردني الأبي وقيادتنا الهاشمية الحكيمة بقيادة عميدنا جميعا جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وولي عهده الأمين.

رئيس التكتل
الدكتور خالد ابوربيع

شارك:

شاهد أيضاً

الزيادين: انقطاع الرحلات الجوية بين الأردن وليبيا اثرت على الأقتصاد الوطني

نبأ الأردن- طالب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب المهندس هيثم الزيادين الحكومة بإعادة النظر بمسالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.