غرفة تجارة معان : حمم النيران وجرائم العدوان لم يوقض النظام الرسمي العربي

نبأ الأردن – استنكرت غرفة تجارة محافظة معان والقطاعات التجارية ما يتعرض له قطاع غزة والأقصى الشريف وعموم الاراضي الفلسطينية المحتلة من أستباحة للدماء وممارسة جرائم الحرب البشعة والاعتداءات الهمجية ، من سلطات وجيش الاحتلال وقطعان المستوطنين والتي استهدفت الوجود والهوية والحق الفلسطيني.
وأكدت غرفة تجارة معان خلال بيان اصدرته الأحد ان هذه الممارسات الوحشية والعدوانية هزت وجدان جميع الأردنيين والأمة العربية والعالم يتزامن ذلك مع احياء ذكرى النكبة 73 لفلسطين، مشيرة ان استمرار انتهاك حرمة القدس الشريف والمسجد الأقصى وتواصل العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني الأعزل واستمرار القصف الوحشي لمختلف المناطق بقطاع غزة وتدمير المؤسسات التعليمية والإعلامية والمصرفية وبيوت العبادة على رؤوس ساكنيها هو دليل على وحشية هذا الكيان الصهيوني العنصري متجاوز كل المواثيق والقوانين الدولية في ارتكاب جرائم الحرب البشعة.
وأدانت غرفة تجارة معان على لسان رئيسها عبدالله صلاح الصمت الرسمي العربي المطبق مناشدة أبناء الأمة العربية والإسلامية واحرار العالم والمنظمات الدولية التي تدعي الإنسانية ومجلس الأمن الذي يدعي العدالة وهو أبعد ما يكون عنها والدول الغربية التي تمارس النفاق وازدواجية المواقف بتحمل مسؤولياتهم الأخلاقية والإنسانية لوقف هذا العدوان الغاشم وإدانة الجرائم.
وأهابت الغرفة بجميع الاشقاء والاخوة في الاراضي الفلسطينية المحتلة الذي يجعنا معهم المصير المشترك بمختلف انتماءاتهم بالتمسك والثبات على الحق والصمود المعهود في أهل فلسطين أمام هذا العدوان السافر و الغاشم .
وبينت الغرفة أن شعبنا الفلسطيني العظيم والجبار الذي يمتلك الايمان والإرادة والثبات والاقتدار أثبت للعالم كيف تقدم التضحيات الجسام وكيفية ممارسة الحق المشروع بالمقاومة والثبات على المبدأ وعقيدة الأمة وتقديم الأرواح رخيصة في سبيل الله دفاعاً عن الأرض والعرض وشرف الأمة وحبهم المقدس للاستشهاد.
ووجهت الغرفة تحية اجلال واكبار لهؤلاء الأبطال من معان العز والكرامة وأردن الحشد والرباط الى أهلنا الشرفاء في فلسطين كل فلسطين عاشت فلسطين حرة أبيه.
وتقدمت الغرفة بخالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء في عموم مناطق الأراضي المحتلة وقطاع غزة وافراد الشعب الفلسطيني سائلين الله تعالى ان يتقبل الشهداء , وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
الله معكم والنصر لكم بعون الله , المجد والخلود للشهداء الأبرار الأطهار .

شارك:

شاهد أيضاً

الزيادين: انقطاع الرحلات الجوية بين الأردن وليبيا اثرت على الأقتصاد الوطني

نبأ الأردن- طالب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب المهندس هيثم الزيادين الحكومة بإعادة النظر بمسالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.