بيان صادر عن الإتحاد العام للمنتجين العرب

نبأ الأردن – أصدر الإتحاد العام للمنتجين العرب البيان التالي حول اعتداءات الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني الاعزل في الشهر الفضيل :
بسم الله الرحمن الرحيم
( لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَىٰ لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ۚ ذَٰلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُوا يَعْتَدُونَ)

في استفزاز صارخ لمشاعر ملايين المسلمين في كل مكان تقوم القوات الصهيونية الغاصبة منذ عدة ايام بالاعتداء على المصلين في باحة المسجد الأقصى في القدس الشريف، وهم يؤدون عباداتهم في الليالي الاخيرة من شهر رمضان المبارك.
ان تمادي العدو الصهيوني على المصليين العزل جاء بعد ان عجزت ماكنته العسكرية من قمع ابناء شعبنا الفلسطيني بالتراجع عن روح المقاومة والتحدي لوجوده .
لكن اقدام مرتزقة الكيان الغاصب تدنيس هذه الاماكن المقدسة باجتياح سافر لحرماتها وترهيب المصلين العزل بالرصاص الغادر، في تحد للدول العربية والإسلامية والعالم اجمع.
اننا في الوقت الذي نعبر فيه عن استنكارنا الشديد وإدانتا الغاضبة لهذه الاعتداءات الصهيونيه الغاشمة على المصلين المسالمين، والتجاوز على حرمة المقدسات والمسجد الاقصى ، ندعو كافة الغيارى من الحكام العرب لاخذ دورهم باعلان مواقف صريحة وتفعيل الاطر الرسمية لادانة هذه الانتهاكات المتكررة على أعلى المستويات .
كما ندعوا النخب الثقافية والفنية والفعاليات المجتمعية الى التعبير عن غضبها حول ما يحصل في الأقصى المبارك .
وعلى شعوبنا في الدول العربية والإسلامية ان تمارس مسؤولياتها في المطالبة بحماية الفلسطينين من القمع والقتل ومصادرة حرياتهم ، ودعم جهاد ونضال الشعب الفلسطيني والوقوف الى جانبه في هذه الاوقات العصيبة، وإلا فالتاريخ لن يرحم المتخاذلين عن نصرة الحق والمظلومين.
والله نصير المستضعفين. المجد والخلود لشهداء ابناء شعبنا الفلسطيني والشفاء العاجل للجرحى والمصابين منهم .

الامانة العامة لاتحاد المنتجين العرب
١١- ٥- ٢٠٢١
٢٨- رمضان المبارك
1442 هجرية

شارك:

شاهد أيضاً

الهنداوي عضواً بالاتحاد الدولي للنشاط البدني المعدل

نبأ الأردن- انتخب أ. د. عمر هنداوي من الجامعة الهاشمية عضوا في مجلس إدارة الاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.