الأحد , 2023/02/05

افتتاح دورة ميلاد القائد الرياضية لأندية المعلمين

نبأ الأردن – مندوبًا عن وزير التربية والتعليم افتتح مدير إدارة النشاطات التربوية الدكتور عبد السلام الشناق مساء اليوم الأربعاء في مدينة العقبة، فعاليات دورة ميلاد القائد الرياضية ال ١٩ لأندية المعلمين، والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم احتفالًا بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
وبين الدكتور الشناق في كلمته خلال الافتتاح أن الدورة تأتي تحقيقاً لأهداف وزارة التربية والتعليم في سعيها لتطوير قدرات المعلمين ورعاية مواهبهم من خلال إقامة البطولات والدورات الرياضية المختلفة.
وأضاف أن الوزارة تحرص على إقامة هذه الدورة التنافسية الاحتفالية للمعلمين لتعزيز أواصر الصداقة والمحبة بينهم، وتوفير الفرصة لتبادل الخبرات فيما بينهم بما يعود بالنفع والفائدة على الميدان التربوي .
ولفت الشناق إلى جاهزيه الفرق الرياضيه المشاركة، مثمنا جهودها في التدريبات المكثفة لإنجاح الدورة وتحقيق أفضل النتائج.
من جانبه، بين رئيس الهيئة الإدارية لنادي معلمي عجلون فايز الصمادي في كلمة ألقاها باسم أسرة النادي؛ النادي المنظم للدورة هذا العام بالتعاون مع قسم أندية المعلمين في الوزارة، أننا إذ نحتفل بذكرى ميلاد قائد مسيرتنا فإننا نحتفل بتاريخنا المشرق، ونأخذ الأمل القادم والتطلعات الرائدة، فمنذ أن تسلم مقاليد حكم مملكتنا عام ١٩٩٩ وهب نفسه لخدمة أبناء شعبة مخلصًا بنظر ثاقب ورؤية شمولية لكل مكونات نسيج هذا الوطن.
وأشار إلى أن أندية المعلمين المنتشرة في كل بقاع هذا الوطن شواهد ملموسة على اهتمام مليكنا بالمعلم ومكانته، بما ينعكس علية وعلى أسرته في إقامة الأنشطة الثقافية والرياضة والفنية والترفيهية، حيث كانت هذه الأندية على مدار تسعة عشر عاما الرئة التي يتنفس منها معلمو الوطن حاملين شعار الولاء والانتماء للوطن وقائده، معربًا عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للمشاركين في الدورة من كافة الأندية.
وبدأ حفل الافتتاح بعزف السلام الملكي، ثم استعراض طابور العرض العام للفرق المشاركة، حيث أعلن الدكتور الشناق افتتاح منافسات الدورة رسميا، فيما رفعت مدير الرياضة المدرسية رائدة بدر علم الدورة.
وتخلل الحفل الذي أقيم في ملعب تطوير العقبة فقرة فنية، ومباراة افتتاحية بين نادي معلمي عجلون ونادي العقبة.
وتنطلق منافسات اليوم الأول للدورة يوم غد الخميس، في ألعاب خماسي كرة القدم وتنس الطاولة فردي وزوجي، وألعاب القوى وكرة الطائرة الشاطئية والريشة فردي وزوجي، فيما تنطلق الجمعة منافسات الشطرنج والبلياردو.

شارك:

شاهد أيضاً

حاضنة أعمال إنجاز mySTARTUP تفتح باب التسجيل للفوج الخامس

نبأ الأردن-أعلنت حاضنة أعمال مؤسسة إنجاز (mySTARTUP) فتح باب التسجيل للرياديين والرياديات المهتمين بتطوير أفكارهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *