الأحد , 2023/01/29

أكثر من 10 آلاف مستفيد في برامج دوت الأردن منذ تأسيسها

نبأ الأردن – استفاد أكثر من 10 آلاف مشترك من البرامج التدريبية التي تقدمها منظمة “دوت الأردن” في مختلف محافظات المملكة منذ تأسيسها عام 2016.
وبحسب تصريحات لـ”دوت الأردن” اليوم الأربعاء، بلغت نسبة مشاركة الإناث في البرامج التدريبية 71 بالمئة، وبلغت نسبة مشاركة اللاجئين 30 بالمئة، إضافة إلى تشبيك الشباب المميزين بمنصة “بي.او.تي” والتي تعنى بتشبيك شباب ذو خبرة بفرص عمل مؤقتة في العمل الأردني، حيث جرى توفير أكثر من 800 فرصة تدريب عملي، إضافة إلى أكثر من 250 فرصة عمل مؤقت.
وأكدت “دوت الأردن” أن التعاون مع مختلف الشركاء هو عامل أساسي للوصول لأكبر عدد من الشباب في المستقبل ليصبحوا مبدعين وقادة لإنشاء وتطبيق حلول رقمية لها تأثير إيجابي في مجتمعاتهم.
يشار إلى أن “دوت الأردن” منظمة غير ربحية تركز على تقديم برامج تدريبية مطلوبة بسوق العمل مثل: المهارات الرقمية الأساسية، مهارات الوظائف متناهية الصغر، بناء المواقع الإلكترونية التجارية، التصميم الجرافيكي والتسويق الرقمي وغيرها، وذلك بهدف دعم الشباب وتطوير مهاراتهم الرقمية وتجهيزهم لدخول سوق العمل بثقة وحرفية.
يذكر أن “دوت الأردن” تأسست عام 2016 كحركة يقودها مجموعة من الشباب الرياديين اللذين لديهم الأدوات والمعرفة والعلاقات اللازمة لخلق فرص وتحويل مجتمعاتهم للأفضل.

شارك:

شاهد أيضاً

العلوم والثقافة تنظم حوارية لمجموعة السلام العربي

نبأ الأردن – نظمت جمعية العلوم والثقافة الأردنية، اليوم السبت، جلسة حوارية تحدث خلالها رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *